<عام يذهب وآخر يأتي وكل شيء فيك يزداد سوءاً يا وطني.

بسم الله

بسم الله الرحمن الرحيم

لقاء قيادة الحبهتين الشعبية والديمقراطية في منطقة صور .

مشاركة التدوينة :



التقى وفد من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في منطقة صور  يتقدمه الرفيق احمد مراد مسؤول الجبهة في المنطقة وبمشاركة قيادة
واستعرض الجنبان آخر  مستجدات العمل الوطني على الساحة الفلسطينية، من كافة ابعادها  السياسية، والاجتماعية و الخدماتية في المخيمات الفلسطينية  وتطوير العمل بين الجميع لأجل تحسين الأداء، وفي سبيل توطيد وحفظ الأمن والأمان في المخيمات،
الجبهة في المنطقة وفدا من  الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين في مكتب الجبهة الديمقراطية في مخيم البص، وكان باستقبالهم مسؤول الجبهة الديمقراطية في منطقة صور الرفيق ابو ناجي و بحضور الرفاق اعضاء قيادة فرع صور
كما جرى التوافق على ضرورة تفعيل منظمة التحرير الفلسطينية  بحيث يتعزز دورها سياسيا و خدماتيا، مؤكدين على ضرورة   تفعيل اللجان الشعبية والقوة الأمنية الفلسطينية و تعزيز الدور المناط بهاتين المؤسستين الوطنيتين .

واكدت الجبهتان على اهمية توحيد الموقف الفلسطيني في الداخل والخارج وانهاء حالة الانقسام وذلك لحماية القضية  الفلسطينية ومواجهة المخاطر التي يتعرض لها شعبنا نتيجة الاحتلال الصهيوني والاجراءات العنصرية والتهويدية والاستيطانية.
كما  وجهت قيادة الجبهتين التحية لشعبنا الفلسطيني الصامد في القدس والضفة الفلسطينية وكل فلسطين المحتلة وحيوا التضامن الوطني والتفاف شعبنا بكل اطيافه في مواجهة العدوان الصهيوني المتواصل على شعبنا ومقدساتنا .
وطالب الجانبان الحكومة اللبنانية الجديدة بادراج دعم حق العودة واقرار الحقوق الانسانية والمدنية لللاجئين الفلسطينين في لبنان في البيان الوزاري للحكومة اللبنانية القادمة مؤكدين الحرص على السلم الاهلي في لبنان وتعزيز العلاقات اللبنانية الفلسطينية .
وشدد الجانبان على ضرورة توحيد قوى اليسار الفلسطيني وتوحيد الجهود وبناء جبهة تقدمية موحدة تعتبر قوة ثالثة  لما فيه مصلحة وطنية فلسطينية .
مشاركة التدوينة :

مخيمات لبنان

التعليقات الخاصة بالموضوع :

0 التعليقات :