<عام يذهب وآخر يأتي وكل شيء فيك يزداد سوءاً يا وطني.

بسم الله

بسم الله الرحمن الرحيم

تحالف القوى الفلسطينية في لبنان يدين القرصنة الصهيونية على سفينة زيتونة

مشاركة التدوينة :
سم الله الرحمن الرحيم
          بيان سياسي

تحالف القوى الفلسطينية في لبنان
يدين القرصنة الصهيونية على سفينة زيتونة
تعقيبا على القرصنة الصهيونية على سفينة زيتونة التي تقل متضامنات من الدول العربية والأجنبية كانت متوجه الى قطاع غزة المحاصر ،اصدر تحالف القوى الفلسطينية البيان التالي :
اولا: تدين قيادة تحالف القوى الفلسطينية في لبنان القرصنة الصهيونية على سفينة زيتونة التي تقل نساء من العالم متضامنات مع اهلنا المحاصرين في قطاع غزة منذ عشر سنوات.
ثانيا : تعتبر قيادة التحالف هذه القرصنة الصهيونية عملا ارهابيا منظما يؤكد الطبيعة العدوانية للكيان الصهيوني الغاصب.
ثالثا : نوجه التحية للنساء المتضامنات في سفينة زيتونة واللواتي تم اختطافهن من قبل سلطات الاحتلال الصهيوني ونحمل حكومة العدو المسؤولية الكاملة عن حياتهن سلامتهن.
رابعا: تطالب قيادة التحالف المجتمع الدولي وجامعة الدول العربية التدخل العاجل للافراج عن السفينة المختطفة والسماح لها باكمال سيرها باتجاه ميناء غزة المحاصر.
خامسا:  نطالب الامين العام للامم المتحدة بان كي مون القيام بتحرك عالمي لرفع الحصار المفروض على قطاع غزة والذي حول القطاع الى سجن كبير يحاصر فيه مليون وثمانمائة الف انسان يعانون الامراض والبطالة ويمنعون من السفر والتنقل من القطاع واليه.
سادسا :نطالب مؤسسات المجتمع المدني العربية والعالمية بالقيام بتحركات شعبية وقانونية لفضح الارهاب الصهيوني والعمل على رفع الحصار المفروض على اهلنا في قطاع غزة.

تحالف القوى الفلسطينية /قيادة لبنان
بيروت في 2016/ 10/6

مشاركة التدوينة :

بيانات

التعليقات الخاصة بالموضوع :

0 التعليقات :