<عام يذهب وآخر يأتي وكل شيء فيك يزداد سوءاً يا وطني.

بسم الله

بسم الله الرحمن الرحيم

اللجان الشعبية الفلسطينية وجامعة AUCE تلتقى طلاب ثانوية الاقصى للانروا.

مشاركة التدوينة :

 عُقد لقاء توجيهي وتربوي بين اللجان التربوية للجان الشعبية لمخيمات وتجمعات صور وجامعة AUCE بصور مع طلاب ثانوية الاقصى بمخيم الرشيدية التابعة للانروا.
ضم اللقاء حوالى 150طالب وطالبة في البداية تحدث الحاج محمد رشيد ابو رشيد مسؤول الملف التربوي للجان الشعبية شاكراً ادارة الانروا بالمنطقة وادارة الثانوية لاتاحة الفرصة للقاء الطلاب وقدم شرحاً مفصلاً عن اتفاق التعاون المشترك والموقع بين الجامعة واللجان الشعبية  بخصم 65% من القسط الجامعي  ومساعدة حالات العسر الشديد. وان التعاون مع ادارة الجامعة مبنياً عالاحترام والتقدير للطالب الفلسطيني. وان ابواب اللجان التربوية للجان الشعبية مفتوحة لكافة الطلبة الفلسطينين لما فيه خدمة قضيتنا الوطنية.
بدورها قدمت السيدة فاتن ياسين من ادارة الجامعة شرحا طويلا عن كيفية التعاون المشترك الحقيقى بين اللجان الشعبية  وادارة الجامعه واننا ننظر للطالب الفلسطيني  بانه المتفوق دائما وفخر لنا ان يكون بين صفوفنا بجامعتنا وقدمت شرحا عن الاقساط وكيفية طرق التعليم وما تقدمه ادارة الجامعه من تعاون لكافة الطلاب. وقد لاقت هذه الخطوة جوا ايجابيا بين الطلبة وادارة ثانوية الاقصى حيث شكر  مدير الثانوية الاستاذ حسين الجمل  الشكر للجامعة وللجان الشعبية على هذه الخطوة الايجابية.

مشاركة التدوينة :

مخيمات لبنان

التعليقات الخاصة بالموضوع :

0 التعليقات :