<عام يذهب وآخر يأتي وكل شيء فيك يزداد سوءاً يا وطني.

بسم الله

بسم الله الرحمن الرحيم

" الشعبية " في صور تلتقي القيادة العامة.

مشاركة التدوينة :

عقدت قيادتي الجبهتين "الشعبية "و" القيادة العامة " في منطقة صور لقاء مشترك في مكتب الجبهة الشعبية -القيادة العامة  في مخيم البرج الشمالي بحضور اعضاء قيادتهما في منطقة صور .ومثل وفد الشعبية عضو اللجنة المركزية لفرع لبنان مازن ابو هيثم وعضو قيادة منطقة صور ابو العبد الراشدي وعدد من قيادة الجبهة في المخيم ، وقد ترأس عضو اللجنة المركزية للقيادة العامة ابو وائل عصام  بحضور اعضاء قيادة الجبهة في منطقة صور .

واكد الجانبان على ضرورة الاسراع في انهاء الانقسام وتحقيق المصالحة نحو وحدة وطنية فلسطينية شاملة بمشاركة كل قوى ومكونات شعبنا ، لما لذلك من اهمية استراتيجية في التصدي للمشاريع المعادية واسقاط اهدافها ، وبما يحافظ على المشروع الوطني الفلسطيني المتمثل بمشروع التحرير والعودة .

وشدد الجانبان على ضرورة الاسراع في تطبيق ما تم التوافق عليه في الحوارات الوطنية ، محذرين من مغبة المماطلة والتفسيرات المتناقضة لما يتم التوافق عليه . واكدا على ضرورة رفع الحصار عن قطاع غزة ، وفتح المعابر ، وقيام جكومة الوفاق بالتزاماتها اتجاه شعبنا ومطالبه الحياتية والانسانية ، والعمل على استعادة وحدة منظمة التحرير الفلسطينية ، ومشاركة مختلف قوى شعبنا في مؤسساتها ، وتطوير ادائها ودورها ، واجراء الانتخابات وفقاً لمبدأ التمثيل النسبي الكامل ، ورفض كل محاولات الاستئثار بالقرار الوطني .

كما اكد الجانبان تمسك شعبنا بخيار المقاومة بكافة اشكالها . وحق شعبنا في الدفاع عن نفسه ، وتمكينه من الحصول على كل ما من شأنه تعزيز صموده ومقاومته في وجه الاحتلال والعدوان .

و اكدت الجبهتان حرص الشعب الفلسطيني على وحدة وامن واستقرار لبنان وسلمه الاهلي . مؤكدين ان شعبنا سيبقى الى جانب اللبنانيين مدافعاً عن وحدة البلد وعلى افضل العلاقات بين الشعبين الشقيقين . كما اكدا وقوفهما الى جانب لبنان ومقاومته في وجه التهديدات الصهيونية وكل ما يتهدد الامن اللبناني . مشددين في ذات السياق على ضرورة العمل الجاد والحثيث لاعطاء الشعب الفلسطيني في لبنان حقوقه المدنية والاجتماعية والانسانية استناداً للعلاقات الاخوية ووفقاً لمبادئ حقوق الانسان .

و استعرض الجانبان اوضاع مخيمات وتجمعات منطقة صور واليات العمل المشترك . مؤكدين على ضرورة الاهتمام بالقضايا الحياتية لابناء شعبنا ، وتفعيل دور الاطر المشتركة التي تمثل الجميع بهدف استثمار كل الطاقات والجهود لخدمة ابناء شعبنا .

مشاركة التدوينة :

مخيمات لبنان

التعليقات الخاصة بالموضوع :

0 التعليقات :