<عام يذهب وآخر يأتي وكل شيء فيك يزداد سوءاً يا وطني.

بسم الله

بسم الله الرحمن الرحيم

أهالي مخيم البص يخرجون تضامناً مع القدس

مشاركة التدوينة :

8-12-2017
طارق حرب
تضامناً مع القدس وضد قرار الرئيس الاميركي اعتبار القدس عاصمة للكيان الاسرائيلي، ونقل السفارة الاميركية إليه، خرج ابناء مخيم البص جنوب لبنان بعد صلاة الجمعة في مسيرة حاشدة غصت بها شوارع المخيم. تقدم المشاركين عضو قيادة اقليم حركة فتح في لبنان اللواء محمد زيداني ، ممثلو الفصائل الفلسطينية واللجان الشعبية والاهلية، حشد من المشايخ وفعاليات المخيم.
بعد انتهاء المسيرة القى عضو قيادة الجبهة الديموقراطية في لبنان عبد كنعان كلمة م.ت.ف. اعتبر فيها ان قرار الرئيس الاميركي ترامب بنقل السفارة الاميركية إلى القدس واعتبارها عاصمة للكيان الاسرائيلي، هو بمضمونه وعد بلفور جديد. وهذا بتطلب حشد كل الطاقات وتوحيد الجهد الفلسطيني مع الجهد العربي والاسلامي، والتعاون مع كل مناصري القضية الفلسطينية والعمل سوياُ من اجل الغاء هظا القرار وانهاء الاحتلال الاسرائيلي واقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف وعودة اللاجئيين وفقاً للقرار 194 .
والقى كلمة قوى التحالف الفلسطيني عضو قيادة حركة الجهاد في لبنان ابو سامر موسى جاء فيها "لا يظنن احد ان القدس هوٍّدت أو صودرت او ان القدس ضاعت. القدس لن تضيع لأن مساكن قلوب الملايين من المسلمين والعرب، فالقدس باقية مابقينا". وأضاف  "لم يفاجئنا ترامب بقراره، فأميركا كانت وما زالت الداعم الاول والاكبر للكيان الصهيوني ضد شعبنا وطموحاته بنيل الحرية والاستقلال، والخطوة التالية التي نتوقعها تهجير ابناء القدس وجزء من ابناء الضفة الغربية إلى غزة، وما يجري في سيناء جزء من صفقة القرن".



















مشاركة التدوينة :

مخيمات لبنان

التعليقات الخاصة بالموضوع :

0 التعليقات :