<عام يذهب وآخر يأتي وكل شيء فيك يزداد سوءاً يا وطني.

بسم الله

بسم الله الرحمن الرحيم

مسيرات واعتصام في صور استنكارا لكلام باسيل صالح: لن ندع الامر يمر الا باعتذار

مشاركة التدوينة :
نظمت في مدينة صور مسيرات سيارة جابت شوارع المدينة احتجاجا واستنكارا لكلام وزير الخارجية والمغتربين جبران باسيل، وحمل المشاركون اعلام حركة "أمل"، مرددين شعارات مؤيدة للرئيس نبيه بري و"أمل".

وتوقفت المسيرة عند دوار ساحة العلم اللبناني، حيث كان اعتصام شاركت فيه فاعليات سياسية ونقابية ومواطنون.

صالح
وبعد كلمة لحسن قرعوني باسم "تجمع شباب مدينة صور"، قال عضو كتلة "التحرير والتنمية" النائب عبد المجيد صالح: "من مدينة الامام المغيب السيد موسى الصدر رمز الوحدة الاسلامية والعربية والقومية والعنوان الاساسي في التصدي للمشاريع الاسرائيلية التقسيمية، ونحن نقف على ابواب ساحة القسم في مدينة العيش المشترك - صور، سوف نكسر القاعدة التي تقول اذا نطق السفيه فلا تجبه فخير من اجابته السكوت. ولكن هذه السفاهة وهذا التطاول على رجل الحوار والقامة الوطنية الكبيرة مردود على اصحابه، ونقول اننا لن نسكت ولن ندع هذا الامر يمر الا باعتذار كامل ومتكامل امام اللبنانيين جميعا لانه لم يسيء الى الرئيس نبيه بري فقط وانما اساء للبنان بشكل يهدد السلم الاهلي الداخلي ويأخذنا الى اماكن لا نريدها لان المقاومة تريد الامن للبنان والاستقرار للبنان واللبنانيين".

أضاف: "لا يستطيع جبران باسيل مهما على شأنه ومهما صاهر ومهما كان موقعه وهو الوزير المفوض الذي نكل بتياره السياسي وألغاه، نقول له ونذكر أسياده بأننا على اعتاب انتفاضة 6 شباط التي اخرجت لبنان من العصر الاسرائيلي الى العصر المقاوم". وسأل: "أين كان باسيل وأقرانه في تلك المرحلة؟".

وختم: "قضايانا الكبرى والاساسية اكبر من هذا التصريح الذي كشف حقيقة جبران باسيل وحقيقة مواقفه، وهذه المقدمات لن تؤثر على الانتخابات التي يشدد كل الاطراف على اجرائها في موعدها". 
مشاركة التدوينة :

لبنان

التعليقات الخاصة بالموضوع :

0 التعليقات :