<عام يذهب وآخر يأتي وكل شيء فيك يزداد سوءاً يا وطني.

بسم الله

بسم الله الرحمن الرحيم

يا شعبنا العظيم في غزة... يا أهل المجد والعزة...

مشاركة التدوينة :

اليكم يا اخوتنا الامناء على رسالة الفتح، وعلى وصايا الراحل ياسر عرفات
أخي ابو ماهر حلس عضو اللجنة المركزية، والاخوة اعضاء القيادة العليا، والاخوة اعضاء المجلس الثوري في قطاع غزة، والاخوة قادة حركة فتح في الاقاليم الجنوبية، ومناطقها، وشعبها، وكافة الاطر التنظيمية والمؤسسات الحركية.
الاخوة والاخوات جميعاً. يا كل اهلنا الاوفياء والشرفاء في القطاع المكافح الذي ترعرع فيه ياسر عرفات واحمد ياسين وابوجهاد الوزير، وفتحي الشقاقي، وغيفارا غزة، والدكتور حيدر عبد الشافي، وكل الابطال الذين قاوموا وضحوا واستشهدوا من اجل الثورة وكرامتها.
نهنئكم، ونهنئ كل ابناء شعبنا بنجاح العرس الوطني الفلسطيني التاريخي الذي شهده القطاع، فما يزيد على المليون من ابناء شعبنا زحفوا من بيوتهم، ومن مخيماتهم، ومدنهم الى ساحة السرايا ليودعوا ياسر عرفات، وينهلوا من ينبوع امجاده وعظمته ما يساعدهم على مواصلة المسيرة. جاؤوا جماعاتٍ جماعاتٍ ومشيا على الاقدام لتأدية الواجب الوطني، واجب الوفاء لسيد الشهداء، والمبايعة للرئيس الفلسطيني محمود عباس الذي حمل الامانة بكل امانة، وهم رفاق درب الثورة الذين صنعوا اعظم ثورة في التاريخ المعاصر، ومازالت بصمات الفتح، ونداءات الرمز ياسر عرفات الصاخبة تهز العالم، فمن ثورة حتى النصر، ومروراً بياجبل ما يهزك ريح، وصولاً الى عالقدس رايحين شهداء بالملايين.
هذا المهرجان التاريخي والحافل بالحشود والقيادات من كل الفصائل الفلسطينية والشرائح الاجتماعية والقوى والفعاليات الشبابية اثبتت للقاصي والداني ان شعبنا اقوى من المؤامرة، واصلب من الاحتلال والحصار والدمار، وان جماهير شعبنا التي خرجت في ذكرى استشهاد ياسر عرفات الثالثة عشرة لتقول: نحن موحدون على طريق الرمز ياسر عرفات، ونحن ملتفون حول حامل الامانة، قائد المسيرة الوطنية الرئيس محمود عباس، ونحن نحمل امانات كل الشهداء. جاؤوا ليؤكدوا تمسكهم بالوحدة الوطنية، والمصالحة الفلسطينية، وانه لا رجعة الى الانقسام والدمار.
الاخوة قيادات قطاع غزة...
نحن نسجل اعتزازنا بكم على هذا الانجاز الوطني الكبير والذي تم بنجاح دون اي خلل فالجميع كانت تسكنه روح ياسر عرفات، وعظمته، فالرهبة والاجلال والقدسية كانت هي التي تهيمن على النفوس والارواح والعقول.
ان ما حققتموه بفضل الوعي الحركي، والحرص على العمل الوطني، وبعد النظر السياسي، والتضامن الاخوي، والحرص الكامل على الفوز والنجاح، وهذا ما يؤكد لنا ولجماهير شعبنا بانكم شققتم الطريق بوعي، وحزم، وتكاتف لحمل الامانه بكل امانه، وزرع الامل والفرحة في نفوس اهلنا في القطاع، الذين آنَ لهم اليوم ان يعيشوا فجراً فلسطينياً مشرقاً بعد ظلام الانقسام، والتمزق، والحصار.
لدينا ملء الثقة بقيادة حركة فتح في قطاع غزة بأنها قادرة على تجاوز الماضي، ودفن كل التباينات وتأسيس حاضر واعٍ، قادر على النهوض والاستنهاض، والمواجهة والتحرير.
معاً وسوياً سنواصل المسيرة الفتحاوية الوطنية في الوطن والشتات من اجل تحقيق اهدافنا الوطنية والعودة الى ارضنا المباركة.
وانها لثورة حتى النصر
الحاج رفعت شناعة
عضو المجلس الثوري لحركة فتح
12/11/2017
مشاركة التدوينة :

مقالات

التعليقات الخاصة بالموضوع :

0 التعليقات :