<عام يذهب وآخر يأتي وكل شيء فيك يزداد سوءاً يا وطني.

بسم الله

بسم الله الرحمن الرحيم

أبو العردات يهنيء الناجحين وعائلاتهم من الشعبين اللبناني والفلسطيني بالنجاح في الشهادة الثانوية"البكالوريا"

مشاركة التدوينة :






































هنأ أمين سر حركة "فتح" وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في لبنان فتحي ابو العردات جميع الطلاب الناجحين وعائلاتهم من الشعبين الشقيقين  اللبناني والفلسطيني، الذين اجتازوا بنجاح هذه المرحلة التعليمية الهامة ونجاحهم في الامتحانات الرسمية للشهادة الثانوية "البكالوريا" في فروعها الأربعة للعام 2016-2017.

كما توجه أبو العردات بالتهنئة لمعالي وزير التربية والتعليم العالي مروان حمادة وكافة العاملين في الوزارة على صدور النتائج التي جاءت بنسبة عالية تجاوزت الـ ٨٠ بالرغم من الظروف الصعبة والمعقدة التي يمر بها لبنان والمنطقة.

وأعرب ابو العردات عن سعادته بنجاح عشرات الألوف من الطلاب من الشعبين الشقيقين اللبناني والفلسطيني ليشقوا طريق المستقبل والإلتحاق بالجامعات لمتابعة دراساتهم العليا في مختلف المجالات العلمية وهذا موضع فخر وإعتزاز للبنانيين والفلسطينيين على السواء.

وهنأ ابو العردات كافة  المشرفين على القطاع التربوي الرسمي والخاص والأنروا وإلى المدراء والهيئات التدريسية في المدارس الرسمية ومدارس الأنروا والمدارس الخاصة.


وأكد أنَّ نِسَبَ النجاح المرتفعة وتفوّق عدد كبير من أبناء شعبنا، تأتي تعبيرا حي عن اصالة شعبنا الفلسطيني الذي يتمسك بالحياة العزيزة والكريمة متسلحا بالعلم والثقافة رغم الظروف الصعبة التي يعاني منها ابناء شعبنا في اللجوء والمخيمات واوضاعها، وأن هذا النجاح  هو جزءٌ أصيلٌ من النضال الوطني لشعبنا الفلسطيني للأجيال القادمة، على طريق بناء الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف وعودة اللاجئين الى ارضهم وديارهم.

المكتب الإعلامي
لبنان
8 تموز 2017
مشاركة التدوينة :

مخيمات لبنان

التعليقات الخاصة بالموضوع :

0 التعليقات :