<عام يذهب وآخر يأتي وكل شيء فيك يزداد سوءاً يا وطني.

بسم الله

بسم الله الرحمن الرحيم

مهرجان الجليل الفني الثاني في مخيم الرشيدية

مشاركة التدوينة :
حسام زللي 22/11/2016
اقام مركز الجليل اليوم الثلاتاء مهرجان الجليل الفني الثاني في هوبس مركز القدس للشباب حيت بدء الاحتفال بكلمة ترحيب من قبل عرفاء الحفل محمد الخطيب / ريما صنديد.
بداء  الاحتفال  بعزف النشيدين الوطنيين اللبناني ،والفلسطيني وبهدها كانت
كلمة  مجموعة واجه الشبابية القاها عضو واجه اياد صنديد بداية وقبل أي شئ وقبل السلام والكلام حيت سابعت برسالة تضامن الى اهلنا بالقدس باسمي والله اكبر الله اكبر واشهد ان لا اله الله من هنا ومن قلب مخيم الرشيدية نقول لاهلنا بالقدس وفلسطين اننا معكم وانتم في قلوبنا ولن تسكت الماذن لم تسكت .
وبعدها كانت كلمة مدير مركز الجليل  حسين شراري حيث جاء فيها الحضور الكريم اهلا وسهلا بكم في مهرجان الجليل الفني الشبابي الثاني في اليوم الدولي للتضامن مع الشعب الفلسطيني في 29 تشرين الثاني من كل عام الذي صدر عن الامم المتحدد سنة 1977 ردأ على اعتماد الجمعة العامة لقرار تقسيم فلسطين سنة 1947 يجب ان نقاطع البضائع الداعمة للكيان الصهيوني, والتي هي وجه من وجود المقاومة الاقتصادية.
اننا نحتفل اليوم لحماية الهوية والشخصية الوطنية الفلسطينية ولكي نقول للعالم اجمع اننا متمسكون بحقنا في العودة وتقرير المصير واقامة دولتنا الفلسطينية، وعاصمتها القدس الشريف، وفي يوم استقلال لبنان نبارك للبنان استقلاله على امل عودتنا الى ديارنا فلسطين.
وبعدها كان هناك فقرات فنية للجمعيات المشاركة في المهرجان وقصائد شعرية ورقصات فلوكروليه .
الجمعيات المشاركة في الحفل
جمعية الجليل التنموية _ جمعية النجدة _ الاتحاد العام للمراة الفلسطينية _ مركز القدس للشباب _ مكتبة هاني القدومي _ مؤسسة الشهيد ابو جهاد الوزير _ نادي بيسان _ جمعية الشهيدة ايمان حجو الاجتماعية  _ مركز سنابل لرعاية المسنين _ جمعية التضامن _ كشاف بيت المقدس.

وفي الختمام تم توزع الضيافه الى الحظور الكريم







































مشاركة التدوينة :

مخيمات لبنان

التعليقات الخاصة بالموضوع :

0 التعليقات :