<عام يذهب وآخر يأتي وكل شيء فيك يزداد سوءاً يا وطني.

بسم الله

بسم الله الرحمن الرحيم

ماهر حمود التقى وفدي الجهاد ولجنة المتابعة الفلسطينية وعرضوا إيجابيات تسليم المطلوبين أنفسهم

مشاركة التدوينة :

أعلن المكتب الاعلامي لرئيس "الاتحاد العالمي لعلماء المقاومة" الشيخ ماهر حمود، في بيان، ان حمود التقى في مكتبه في صيدا، عددا من

المسؤولين الفلسطينيين "تلاقوا من دون موعد سابق" عنده، وهم: ممثل حركة "الجهاد الإسلامي" في لبنان معين الرفاعي "أبو عماد" ومسؤول الحركة في الجنوب شكيب العينا، وفد من لجنة المتابعة الفلسطينية ضم: الشيخ جمال خطاب، الشيخ أبو شريف عقل، أبو سليمان السعدي، سعيد علاء الدين "العسوس" ونصر المقدح.

وبحسب البيان، فإن المجتمعين تداولوا "في المستجدات على الساحة اللبنانية- الفلسطينية، حيث تم عرض الوضع في الأراضي المحتلة وما يظهر من بطولات لافتة يقوم بها الشباب الفلسطيني، الذين يزدادون تمسكا بالأرض وبالقضية في مواجهة التعسف والغطرسة الصهيونية. وقد تم التوافق على الإيجابيات الواضحة التي ظهرت مؤخرا من خلال العدد الكبير من المطلوبين، الذين سلموا أنفسهم للأجهزة الأمنية اللبنانية، مما يخفف الاحتقان ويعزز الثقة المتبادلة بين القوى الفلسطينية المتعددة والأمن اللبناني، وأكد الجميع ضرورة رعاية هذه الخطوة والاستمرار بها حتى تحقق المطلوب. كما تم عرض نتائج لقاء اللجنة الأمنية الفلسطينية العليا مع العميد خضر حمود في اللقاء، الذي تم صباحا في ثكنة صيدا".

مشاركة التدوينة :

مخيمات لبنان

التعليقات الخاصة بالموضوع :

0 التعليقات :