<عام يذهب وآخر يأتي وكل شيء فيك يزداد سوءاً يا وطني.

بسم الله

بسم الله الرحمن الرحيم

وفد من "التحالف" يلتقي مسؤول الملف الفلسطيني في "حزب الله"

مشاركة التدوينة :


- 08 أيلول, 2016

 زار وفد من "قوى التحالف الفلسطيني"، اليوم الخميس، مسؤول العلاقات العامة والملف الفلسطيني لـ"حزب الله" في الجنوب، الحاج خليل حسين، في مكتبه في مدينة صور، بحضور نائبه السيد ابو وائل زلزلي، لتقديم التهاني لحسين على توليه مسؤولية ملف المخيمات والعلاقات العامة في الجنوب.
وضم الوفد كلاً من عضو قيادة "حركة الجهاد الإسلامي" في لبنان، أبو سامر موسى، وعضو القيادة السياسية لحركة "حماس" في لبنان، جهاد طه، ومسؤول "الجبهة الشعبية - القيادة العامة" في صور، أبو وائل عصام، ومسؤول "جبهة النضال" في صور، أبو بلال مرعي، ومسؤول "جبهة التحرير الفلسطينية" في صور، خالد غيث، ومسؤول حركة "فتح الانتفاضة" في صور، جلال خواص، وممثل عن "منظمة الصاعقة" في المنطقة، أبو وائل عبدالله.
وقد ناقش المجتمعون آخر التطورات التي تمر بها المنطقة لا سيما فلسطين المحتلة وما تتعرض له القضية الفلسطينية من مؤامرات ضد المقاومة، وجرى بحث لآخر المستجدات في المخيمات الفلسطينية في لبنان لا سيما في منطقة صور والتي تربطها علاقة مميزة مع الجوار اللبناني.
وشددوا على أن "منح اللاجئ الفلسطيني للحقوق المدنية يعزز الأمن والاستقرار الاجتماعي والأمني في المخيمات التي تعاني من حالة اجتماعية ومعيشية صعبة تتزامن مع تقليصات وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين – الأونروا".
وأشاد المجتمعون "بمقاومة الأسرى في سجون العدو الصهيوني من خلال معركة الأمعاء الخاوية التي أثمرت نصرا على السجان الصهيوني"، مؤكدين على "ضرورة دعم الأسرى والوقوف معهم وإلى جانب معاناتهم".
وشكر وفد التحالف "الخطوات التي يقوم بها حزب الله في دعم القضية الفلسطينية بكل السبل والوسائل إن كان في الداخل المحتل أو الشتات الصامد"، مؤكدين على "الاستمرار بالتواصل والتنسيق مع حزب الله الذي يعتبر قوة أساسية في محور المقاومة".







مشاركة التدوينة :

مخيمات لبنان

التعليقات الخاصة بالموضوع :

0 التعليقات :