<عام يذهب وآخر يأتي وكل شيء فيك يزداد سوءاً يا وطني.

بسم الله

بسم الله الرحمن الرحيم

الشيخ اعتبرها تفاهات ومصدر يحذر من بداية لاغتيال الرئيس..القناة العبرية تزعم:"أبو مازن"عمل لصالح المخابرات السوفييتية

مشاركة التدوينة :
ادّعت القناة التلفزيونية الحكومية الأولى في إسرائيل انها حصلت على وثائق تم تهريبها وتسريبها من أرشيف مخابرات الاتحاد السوفييتي "كي جي بي" تثبت ان الرئيس الفلسطيني محمود عباس تم تجنيده لصالح المخابرات الروسية عام 1983هو و1000 شخصية اخرى . على حد زعم اسرائيل
وادعت القناة ان لديها الوثائق اللازمة لإثبات ذلك . ويأتي هذا في ظل قبول الرئيس الفلسطيني دعوة الرئيس الروسي بوتين للتدخل ورعاية عملية السلام وعرضه لقاء قمة بين عباس ونتانياهو وهي القمة التي وافق عليها عباس ورفضها نتانياهو .

مصدر مقرب من الرئيس قال :"هذه الادعاءات الاسرائيلية هي جزء من الحملة الممنهجة ضد الرئيس ابو مازن وهي ذات الحملة التي قادتها اسرائيل ضد الشهيد ياسر عرفات وقت حصاره - هذا يدفعنا الى ان نتوقع اي حماقة سترتكبها اسرائيل ضد الرئيس محمود عباس".

قال حسين الشيخ، القيادي في فتح، للقناة الإسرائيلية نفسها، إنه متأكد من عدم صحة هذا النشر، لافتا إلى أن الإسرائيليين لا يريدون التقدم في العملية السياسية ونشر التفاهات هو جزء من الحرب التي يشنونها ضد الرئيس الفلسطيني.

ونقلت القناة الأولى عن القيادي في حركة فتح جبريل الرجوب، قوله إن هذا الادعاء لا يستحق التعقيب، وأن من ينشره يريد إضعاف عباس فقط. 

مشاركة التدوينة :

دوليات

التعليقات الخاصة بالموضوع :

0 التعليقات :