<عام يذهب وآخر يأتي وكل شيء فيك يزداد سوءاً يا وطني.

بسم الله

بسم الله الرحمن الرحيم

وقفة تضامنية عماً لاهلنا الصامدين في الوطن المحتل ودعما للرئيس ابو مازن والقيادة الفلسطينية

مشاركة التدوينة :

دعماً لاهلنا الصامدين في الوطن المحتل في وجه ممارسات العدو الصهيوني ودعما للرئيس ابو مازن والقيادة الفلسطينية في وجه التهديدات اﻻسرائيليه واﻻمريكيه، نظمت حركة فتح وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية وقفة تضامنية، وذلك اليوم الاحد 16/12/2018 امام مقر حركة فتح - شعبة عين الحلوة.
تقدم الحضور امين سر حركة فتح وفصائل منظمة التخرير الفلسطينية في لبنان اللواء فتحي ابو العردات، مستشار الرئيس ابو مازن لشؤون الشباب الدكتور مأمون سويدان، قائد قوات الامن الوطني الفلسطيني في لبنان اللواء صبحي ابو عرب، امين سر منطقة صيدا لحركة فتح وفصائل المنظمة العميد ماهر شبايطة، ومسؤول منطقة صيدا في الامن الوطني العميد ابو اشرف العرموشي، وقيادة وممثلوا فصائل منظمة التحرير الفلسطينية، واعضاء من قيادة حركة فتح - اقليم لبنان، وضباط وكوادر حركة فتح والامن الو طني الفلسطيني وحشد من المكتب الحركي للمراة في مخيم عين الحلوة وحشد جماهيري.
قدم المتحدثين العميد ماهر شبايطة موجها التحية الى اهلنا في الوطن والى الرئيس ابو مازن والى القيادة الفلسطينية.
القى كلمة منظمة التحرير الفلسطينية الدكتور مأمون سويدان ناقلا تحيات السيد الرئيس ابو مازن الى اهلنا وشعبنا الفلسطيني في لبنان، و الى لبنان الرسمي و الشعبي.
وشدد سويدان على تمسك القيادة الفلسطينية وعلى راسها الرئيس ابو مازن بالثوابت الوطنية التي استشهد من اجلها الشهيد الرمز ابو عمار وكافة الشهداء الابرار.
كلمة حركة فتح القاها امين سرها في لبنان اللواء فتحي ابو العردات، مؤكدا على الوقوف خلف القيادة الفلسطينية وفي ظل قيادتها الحكيمة والشجاعة وعلى رأسها السيد الرئيس ابو مازن، التي تخوض معركة شرسة في وجه الاحتلال الاسرائيلي المدعوم من الادارة الامريكية.
كما اكد ابو العردات على تمسك قيادتنا وشعبنا بالثوابت الوطنية وفي المقدمة منها حق العودة والدولة الفلسطينية المستقلة وعاصطتها القدس الشريف، وتحرير الاسرى من سجون الاحتلال، وكنس الاستيطان.
واستنكر اللواء ابو العردات الجرائم والمجازر الاسرائيلية التي يرتكبها بحق شعبنا في فلسطين. 
مشاركة التدوينة :

مخيمات لبنان

التعليقات الخاصة بالموضوع :

0 التعليقات :