<عام يذهب وآخر يأتي وكل شيء فيك يزداد سوءاً يا وطني.

بسم الله

بسم الله الرحمن الرحيم

جبهة التحرير تلتقي اللجنة الشعبية والجبهة العربية وتطمئن لصحة المناضل أبو العبد تامر

مشاركة التدوينة :
  زار وفد من جبهة التحرير الفلسطية برئاسة عضو المكتب السياسي للجبهة عباس الجمعة وبحضور رئيس بلدية برج الشمالي سابقا الحاج مصطفى شعيتلي وعضو لجنة المتابعة للجان الشعبية في منطقة صور ممثل جبهة النضال علي الشريف،  اللجنة الشعبية في مخيم الرشيدية واطلع على وضع المخيم .
واكد امين سر اللجنة الشعبية في مخيم الرشيدية الحاج ابو كامل سليمان للوفد ان اوضاع المخيم الاجتماعية على مستوى الانجازات التي تحققت من مشروع البنية التحتية ، والعمل الجاري لاستكمال المشروع .
بدوره اكد عضو المكتب السياسي لجبهة التحرير الفلسطينية عباس الجمعة على اهمية دور اللجان الشعبية ومواكبة عملها وتعزيز دورها باعتبارها القيادة اليومية في المخيم، منوها بعلاقات اللجان الشعبية والبلديات في منطقة صور.
 كما اشاد الحاج مصطفى شعيتلي بدور اللجان الشعبية وعلاقتها مع الجوار مشيرا الى ضرورة تعزيز العلاقات اللبنانية الفلسطينية.
 وبعدها انتقل الوفد لزيارة جبهة التحرير العربية والتقى وعضو قيادة لبنان للجبهة احمد فهد ، حيث اكد الطرفان على اهمية تعزيز العلاقات اللبنانية الفلسطينية داعين في الوقت نفسه الى تحقيق الوحدة الوطنية على الصعيد الفلسطيني وانهاء حالة الانقسام ودعم الانتفاضة والمقاومة. وتوجه المجتمعون بالتحية لارواح الشهداء القادة في الثورة الفلسطينة جميعا.
وختم الوفد زيارته بالاطمئنان على صحة عضو المكتب السياسي لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني ابو العبد تامر عزيز الذي تعرض لوعكة صحية وتمنى الوفد له الشفاء العاجل ودوام الصحة والعافية .
واشاد الجمعة بدور المناضل ابو العبد وبالعلاقة بين جبهة التحرير وجبهة النضال وكافة الفصائل ودورهم في تطوير وتعزيز العلاقات اللبنانية الفلسطينية .
من جهته اكد الحاج مصطفى على  الدور الذي يلعبه الصديق العزيز ابو العبد .

وشكر ابو العبد الوفد على زيارته ، مؤكدا على اهمية الوحدة الوطنية والعلاقة بين الشعبين الشقيقين اللبناني والفلسطيني.


مشاركة التدوينة :

مخيمات لبنان

التعليقات الخاصة بالموضوع :

0 التعليقات :