<عام يذهب وآخر يأتي وكل شيء فيك يزداد سوءاً يا وطني.

بسم الله

بسم الله الرحمن الرحيم

مسيرة جماهيرية في تجمع القاسمية رفضاً لقرار ترمب(87 صورة)

مشاركة التدوينة :
ناصر شحادي 8/12/2017
رفضاً لقرار ترامب القاضي بإعلان القدس عاصمة دولة الكيان الصهيوني الغاصب ،ودعماً لصمود أبطالنا المرابطين والمرابطات في المسجد الأقصى، إنطلقت مسيرة جماهيرية من تجمع القاسمية بحضور الأخ اللواء ابو علي طانيوس مسؤول هيئة المتقاعدين العسكريين في لبنان، ومسؤول حركة حماس في الشريط الساحلي الأخ علي موسى ابو العبد، ومسؤول حركة الجهاد الاسلامي في الشريط الساحلي الأخ ابو سامر الشولي، وقيادة وكوادر حركة فتح، وقادة فصائل م.ت.ف، والقوى والاحزاب والفعاليات والشخصيات الوطنية والاسلامية واللجان الشعبية والاهلية ،وحشد من جماهير شعبنا.
جابت المسيرة الشوارع الرئيسة لتجمع القاسمية يتقدمها حملة الرايات الفلسطينية واللبنانية، وسط هتافات تؤكد على التمسك بالحق الفلسطيني، بالحرية والاستقلال والعودة.
وبعدها كانت كلمة باسم الجماهير المحتشدة القاها عضو قيادة حركة فتح شعبة الساحل الأخ حسين زيداني حيث أكد اننا نقف اليوم وشعبنا امام منعطف تاريخي يتمثل بمخاطر القرار الأحمق للرئيس الاميركي، والذي يحاول فيه تزوير الحقائق التاريخية لمدينة القدس من خلال اعترافه بالقدس عاصمة للاحتلال الاسرائيلي، وهو بهذا القرار بيَّن الموقف العدائي للادارة الاميركية تجاه الشعب الفلسطيني وامتنا العربية والاسلامية، واكد للعالم زيف ما تدعيه الولايات المتحدة من انها راعية للسلام ومن انها داعم للديمقراطية والحرية.
التحية الى اهلنا في الوطن والشتات، والتحية للشعوب العربية، والشعوب المحبة للسلام، والحرية والعدل التي افترشت الشوارع في العالم استنكاراً وغضباً من القرار الاميركي الأحمق.
التحية للشهداء والحرية للاسرى والشفاء للجرحى والنصر لفلسطين والقدس.

وختاماً كانت كلمة لعضو الهيئة الاسلامية الفلسطينية للرعاية والارشاد فضيلة الشيخ محمد مهداوي، حيث أكد انه ليس في الدنيا من يملك حق منح الكيان الصهيوني الغاصب شبراً من أرض فلسطين، وستبقى القدس مهد الديانات السماوية شاء من شاء وأبى من أبى.





















































































مشاركة التدوينة :

مخيمات لبنان

التعليقات الخاصة بالموضوع :

0 التعليقات :