<عام يذهب وآخر يأتي وكل شيء فيك يزداد سوءاً يا وطني.

بسم الله

بسم الله الرحمن الرحيم

القومي في صور يحتفل بفوز الزهرة نينار هاشم حسين(11) صورة.

مشاركة التدوينة :


احتفلت مديرية صور التابعة لمنفذيه صور في الحزب السوري القومي الاجتماعي بفوز الزهرة نينار هاشم حسين بالمركز الثاني في ماراثون الاستقلال في صور .

بحضور مدير المديريه الامين عباس فاخوري وهيئه المديريه وحشد من القوميين، بداية هنأ مدير المديرية الامين عباس فاخوري الزهره نينار هاشم حسين متمنيا لها المزيد من النجاح  وحث الرفقاء على تنمية ودعم  قدرات ومواهب  ابنائهمورعايتهم  ليكونوا شعلا منيرة  في مستقبل  الامة.

ثم تحدث مذيع المديرية الرفيق محمد صفي الدين "النبت الصالح ينمو بالعناية والشوك ينمو بالاهمال، إن التربية الصحيحه من المنزل الى المدرسة الى الملعب إنما تهذب النفس وتصقل شخصية الفرد وتبني عائلة قومية اجتماعية على اسس‏ معرفية سليمة كفيلة بنهضة الامه و إنتصار مبادئنا.

وإننا في مديرية صور فخورين جدا بأبناء الحياة و أجيال النصر القادم ونهنئ أنفسنا بالزهرة نيمار حسين ابنة البيت القومي الإجتماعي النموذجي ،على الانجاز النوعي الرياضى بنيلها المرتبة الثانيه في مسابقة الماراتون والذي اقيم على ارض مدينة الحرف صور ونيلها بطولات متعددة في رياضات سابقة.

وختم" إذا ربحنا معركة الأحداث ربحنا معركة المصير القومي برمته  فإلى المزيد من التألق و التقدم والنجاح في العلم و المعرفة والرياضة وإلى المرتبة الأولى في المسابقة القادمة ."

ولتحيا سوريه و ليحى سعاده.

وفي الختام قدمت الزهرة نينار هاشم حسين كأس البطولة لمدير المديرية وقطع قالب الحلوى.










مشاركة التدوينة :

لبنان

التعليقات الخاصة بالموضوع :

0 التعليقات :