<عام يذهب وآخر يأتي وكل شيء فيك يزداد سوءاً يا وطني.

بسم الله

بسم الله الرحمن الرحيم

حركة فتح تلتقي حزب الله في صور

مشاركة التدوينة :
حسام زللي
26/12/2016
زار مسؤول العلاقات العامة وملف المخيمات في المنطقة الاولى في حزب الله الحاج خليل حسين على رأس وفد بحضور معاونه السيد ابو وائل زلزلي عضو المجلس الثوري لحركة "فتح" في لبنان الحاج رفعت شناعة في مقر حركة فتح  ، لتهنئة بنجاح انعقاد مؤتمر حركة فتح  السابع بحضور امين سر منطقة صور العميد توفيق عبدالله، وقيادة وكوادر الحركة،
قدم  الحاج خليل حسين  التبريكات والتهنئة للحاج رفعت شناعة على عودته من فلسطين حيث شارك في مؤتمر الحركة وبفوزه بعضوية المجلس الثوري لحركة فتح .
وتمنى حسين خلال اللقاء ان تكون ذكرى انطلاقة حركة فتح 52 فرصة للتأكيد على خيار المقاومة الذي اثبت نجاعته في دحر العدو الصهيوني وردعه عن التفكير في اي عدوان .
وأكد على عمق العلاقة التي تربط حزب الله بالشعب الفلسطيني والتي تعتبر علاقة اخوية لن يتمكن احد من اضعافها وكل من يفكر بفصل المخيم عن جوارها هو واهم لأن جذور العلاقة بين الشعبين اللبناني والفلسطيني تمتد في عمق التاربخ ، ورفضى اي مساس بالامن والاستقرار داخل المخيمات او بينها وبين الجوار معتبرا العلاقة بين الطرفين درع صلب لا يمكن لأي فتنة اختراقه .

 وبعد ترحيب من الحاج رفعت شناعة بالوفد تكلم عن اهمية انعقاد المؤتمر العام السابع لحركة فتح على الصعيد الفلسطيني والإقليمي و نجاحه هو يشكل انطلاقة جديدة ومفصلاً تاريخيا للحركة، وهو  نجاح لشعب فلسطين وانتصار للإرادة الفلسطينية المستقلة ، وان القرار الاممي بالوقف عن  الاستيطان في الأراضي الفلسطينية المحتلة هو من سياسة القيادة الفلسطينية الحكيمة، ويجب تفعيل العمل الفلسطيني المشترك من اجل انهاء الانقسام الفلسطيني ، والعمل على اقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية . و على العلاقة الأخوية بين الشعبين الفلسطيني واللبنانى والحفاظ على العلاقة المميزة مع لبنان الشقيق.








































مشاركة التدوينة :

مخيمات لبنان

التعليقات الخاصة بالموضوع :

0 التعليقات :