<عام يذهب وآخر يأتي وكل شيء فيك يزداد سوءاً يا وطني.

بسم الله

بسم الله الرحمن الرحيم

حفل جبهاوي في منطقة صور في ذكرى انطلاقة الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين

مشاركة التدوينة :


استهلت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في منطقة صور برنامج احتفالاتها في الذكرى الـ 49 لانطلاقتها بلقاء داخلي ضم كادرتها واعضائها وعدد من قدامى قادتها ومناضليها وعدد من الجبهاويين .

وحضر اللقاء عضو قيادة فرع لبنان نضال عبد العال ومسؤول العمل النقابي والجماهيري لفرع لبنان ابو وسيم , ومسؤول الجبهة في صور احمد مراد واعضاء قيادة المنطقة , كما حضر اللقاء قيادات وكادرات واعضا الجبهة . ورحب مسؤول الجبهة في مخيم البرج الشمالي ابو العبد الراشدي بالرفاق متحدثاً عن معاني الانطلاقة .

والقى عضو قيادة فرع لبنان للجبهة نضال عبد العال كلمة اكد فيها ان احتفالنا في ذكرى الانطلاقة هي مناسبة لتجديد العهد للشهداء وشحذ الهمم لمواصلة الكفاح من اجل استعادة الحقوق متوجهاً بالتحية لارواح الشهداء قادة ومناضلي الجبهة ولكل شهداء  شعبنا وامتنا واحرار العالم , كما توجه بتحية اعتزاز واكبار للاسرى البواسل في زنازين الاحتلال وفي مقدمتهم امين عام الجبهة الرفيق احمد سعدات , والى شعبنا المنتفض على امتداد الارض الفلسطينية والى كل الصامدين والثابتين القابضين على حلم العودة في كل مواقع اللجوء والشتات .
واستحضر عبد العال في كلمة ذكرى عملية القدس البطولية متوجهاً بتحية اكبار للشهيدين سان وعدي ابو جمل في الذكرى السنوية الثانية للعملية البطولية .
وختم بتجديد العهد على مواصلة مسيرة الكفاح والمقاومة حتى التحرير والنصر متوجهاً بكلمة وفاء للرفاق ابو علي غازي و عذبة خضر الذين نفتقدهم في هذه المناسبة العظيمة .

بعدها تم عرض فيلم يحكي سيرة ومسيرة الجبهة على امتداد مسيرتها النضالية ويوثق كفاح شعبنا  الفلسطيني وتضحياته .

واختتم اللقاء بتقدم كوكبة من قدامى الرفاق ( ابو سعدة , ابو طارق عيسى , مصطفى ابو الهوى ) بإضاءة شموع الانطلاقة وقطع قالب كاتو على شرف المناسبة .





















مشاركة التدوينة :

مخيمات لبنان

التعليقات الخاصة بالموضوع :

0 التعليقات :