<عام يذهب وآخر يأتي وكل شيء فيك يزداد سوءاً يا وطني.

بسم الله

بسم الله الرحمن الرحيم

افتتاح مركز الحكيم الطبي في مخيم برج الشمالي

مشاركة التدوينة :
شعوراً بالمسؤولية اتجاه معاناة شعبنا في مخيم البرج الشمالي ومخيمات وتجمعات صور والجوار , وفي مبادرة تساهم في التخفيف من معاناتهم الصحية , وفي ظل استمرار تراجع اداء ودور المرجعيات المعنية بصحة اللاجئ الفلسطيني.
افتتح عصر اليوم الجمعة 25-11-2016 مركز الحكيم الطبي – العيادات التخصصية وذلك في قاعة مركز الشباب الفلسطيني في مخيم البرج الشمالي , بحضور ممثلين عن الفصائل والاحزاب الفلسطينية واللبنانية وفاعليات بلدية واختيارية وممثلين عن اللجان والاتحادات والمؤسسات الصحية الاجتماعية الثقافية وعدد من الاطباء و رجال الدين فاعليات تربوية واجتماعية وعدد من ابناء الشعبين اللبناني والفلسطيني . ورحبت مريم المحمود بالحضور .
وتحدث في حفل الافتتاح مسؤول ملف العمل البلدي في اقليم جبل عامل في حركة امل ورئيس المجلس البلدي لبلدة البرج الشمالي الحاج علي ديب مشيداً بالمبادرة الطيبة شاكراً العاملين عليها مبدياً استعداده للتعاون في كل ما من شأنه تخفيف معاناة ابناء الشعبين اللبناني والفلسطيني .
واشاد ديب بالعلاقة الاخوية الفلسطينية – اللبنانية , ودعا كل الحريصين والحكماء الى رفع مستوى الوعي الاجتماعي للمخاطر والتحديات التي تحيط بمجتمعنا .
من جهته اعرب امين سر اللجنة الشعبية في مخيم برج الشمالي السيد ابو جمعة عن سعادته بإتمام هذه المبادرة التي من شأنها التخفيف من الاعباء الملقاة على عاتق ابناء المخيم وجواره . مشيداً بهذه الخطوة التي تعبر عن الاهتمام بمشكلات شعبنا في ظل الظروف الاجتماعية والاقتصادية الصعبة , معبراً عن دعم اللجنة الشعبية لهذه المبادرة والمساهمة في نجاحها وتطويرها .
بدوره توجه مدير مركز الحكيم الطبي الدكتور صالح داوود بالشكر لكل من ساهم في افتتاح المركز بإعتباره منصة للانطلاق نحو تقديم افضل الخدمات الطبية لابناء شعبنا .
و عرض داوود للاسباب التي شكلت حافزاً للتفكير بإفتتاح هذا المركز , والظروف التي رافقت افتتاحه .
واضاف ننطلق اليوم بإمكانيات متواضعة , ولكننا نعدكم ببذل كل الجهود لتقديم افضل الخدمات للمحتاجين للرعاية الطبية مبدياً الاستعداد للتعاون مع كل من يمد يد العون والمساندة للنجاح في مهمتنا .
وفي الختام افتتح الحضور مركز الحكيم الطبي الكائن في مخيم البرج الشمالي  مقابل نادي الكرامة – مركز الشباب الفلسطيني - الطابق الاول .واختتم الافتتاح بحفل كوكتيل على شرف المناسبة .

















مشاركة التدوينة :

مخيمات لبنان

التعليقات الخاصة بالموضوع :

0 التعليقات :