<عام يذهب وآخر يأتي وكل شيء فيك يزداد سوءاً يا وطني.

بسم الله

بسم الله الرحمن الرحيم

اعتصام امام عيادة الاونروا في مخيم البداوي رفضا لتقليص الخدمات

مشاركة التدوينة :
البداوي - نفذ عدد من المرضى وذويهم المتضررين من تقليص خدمات الاونروا، اعتصاما امام عيادة الاونروا في مخيم البداوي، للمطالبة بتوفير الاستشفاء والطبابة الشاملة للمرضى، بدعوة من "لجنة المتابعة لاصحاب الامراض المستعصية والمزمنة في البداوي - حياة"). وشاركت في الاعتصام قيادة الجبهة الديمقراطية وممثلو الفصائل والمؤسسات ولجنة متابعة شؤون النازحين

واكد مسؤول العلاقات السياسية لحركة "فتح" ابو خالد غنيم، "حق اللاجئ الفلسطيني بالعلاج الكامل". وشدد على "وجوب تراجع الاونروا عن تقليصاتها التي اضرت بالمرضى وحولتهم الى متسولين لعلاجهم".

والقت كلمة المرضى الطفلة مروة جمعة فناشدت "كل الجهات المعنية الاهتمام بقضاياهم والضغط على الاونروا، لتوفير العلاج الكامل للمرضى وبخاصة اصحاب الامراض المستعصية".

كما القت مريم علي كلمة النازحين من سوريا، ودعت الى "اعتماد المرضى الفلسطينيين من مخيمات سوريا وشمولهم بالطبابة في لبنان".

والقى احمد موسى ابو فراس كلمة "الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين" اكد فيها "المطالب الكاملة للاجئين، كالطبابة الكاملة والاغاثة الشاملة وتسريع اعمار البارد وعودة خطة الطوارئ وتوفير الخدمات الاساسية للمهجرين من سوريا".
ودعا الدولة اللبنانية الى "تشريع قوانين العمل والتملك والتعاطي مع الملف الفلسطيني بأبعاده السياسية والاجتماعية، بما يضمن الحقوق والواجبات على الجميع". وطالب "لبنان الرسمي والشعبي، بالوقوف مع مطالبنا المحقة عبر الضغط على الاونروا لتوفير الخدمات اللائقة للاجئين والنازحين من سوريا".
من سوريا. ورفع المشاركون الشعارات الرافضة لسياسة تقليص الخدمات الصحية.
مشاركة التدوينة :

مخيمات لبنان

التعليقات الخاصة بالموضوع :

0 التعليقات :