<عام يذهب وآخر يأتي وكل شيء فيك يزداد سوءاً يا وطني.

بسم الله

بسم الله الرحمن الرحيم

القيادي في حركة فتح محمد الشبل: باقون في فتح نحن منها ولها

مشاركة التدوينة :
دعا القيادي في حركة فتح في لبنان المناضل محمد الشبل الى عدم التضحية بنضال الشعب الفلسطيني ونسيان دماء الشهداء كي تستمر القضية الفلسطينية ولا يضيع حق العودة وبالتالي كافة  الحقوق التاريخية للشعب الفلسطيني.

وقال الشبل في حوار مع الاعلام  العربي واللبناني والفلسطيني في مكتبه بمخيم الرشيدية في جنوب لبنان:  ان حركة فتح يقوم  البعض بمحاولات  لاضعافها لكن هذه المحاولات سوف تفشل وتتحطم على صخرة الصمود الفتحاوي.

وتابع :  ان حركة فتح هي الضامن لاستمرار القضية الفلسطينية، اننا نسعى جاهدين مع كل الخيرين والمناضلين الذين اتخذوا بصدق الانتماء لفتح والقضية ونشد من عضد بعضنا البعض لنرفع من شأن حركتنا حركة فتح التي لطالما كانت في المقدمة ومن غير اللائق ان يحاول البعض تهميشها على كل الاصعدة.

 ان صوتنا هو جزء من صوت الخيرين وطالما ان فتح بخير فالمشروع الوطني  الفلسطيني بألف خير ومهما استعرت الحملة علينا فنحن سنبقى على موقفنا الفتحاوي والفلسطيني الموحد ..هدفنا  الأول والأساسي هو فلسطين ...

منذ 38 عاما" والحركة بالنسبة الينا مشروع حياة وعطاء.

 نحن انتمينا للقضية الفلسطينية عبر حركة فتح هذه الحركة العظيمة ، مستمرون في خدمة قضايا شعبنا منذ 38 عاما" ونحن في العطاء النضالي تجاه القضية الفلسطينية العادلة والأهم في العالم ،  وان ما نتعرض له لن يزيدنا الا قوة وتمسكا" بخيار المقاومة والاستمرار في الطريق الشاق والصعب والطويل.

ا خيار لنا غير ذلك فنحن الاوفياء لدماء شهداء الثورة الفلسطينية وحركة فتح وعلى رأسهم زعيمنا القائد الرئيس الشهيد ياسر عرفات،  نحن باقون في فتح ،  نحن منها ولها  ، ولن تفلح اي قوة في اضعاف هذه الحركة العظيمة حركة التحرر الوطني الفلسطيني.
مشاركة التدوينة :

مقالات

التعليقات الخاصة بالموضوع :

0 التعليقات :