<عام يذهب وآخر يأتي وكل شيء فيك يزداد سوءاً يا وطني.

بسم الله

بسم الله الرحمن الرحيم

مشاركة التدوينة :
نادي اجيال يكرم لاعبيه احتفالا بالفوز ببطولة الشهيد ابو علي مصطفى
نظم نادي اجيال الرياضي  احتفالا رياضيا بمناسبة احرازه بطولة الشمال بكرة القدم بعد فوزه ببطولة الشهيد ابو علي مصطفى ذلك  يوم الاحد ١٦٩٢٠١٨ في قاعة النغم في مخيم  نهر البارد.
تقدم الحضور عضو قيادة اقليم لبنان امين سر المكتب الحركي للشباب والرياضة في لبنان نائب  رئيس اللجنة الالمبية الفلسطينية اللواء ابو احمد زيداني وامين سر حركة فتح في الشمال ابو جهاد فياض واعضاء قيادة المنطقة  ورجال دين  وممثلي الفصائل الفلسطينية واللجان الشعبية والاندية الرياضة في مخيمات الشمال وفعاليات وشخصيات من منطقة الشمال .
قدم الحفل الاستاذ  محمد ابو عرب
بداية كانت تلاوة عطرة من القران الكريم  لفضيلة الشيخ د.عمادعكاوي  ثم  كلمة جاء فيها يقول الله تعالى .
بسم الله الرحمن الرحيم
وتعاونوا على البر والتقوى ولا تعاونوا على الاثم والعدوان.
صدق الله العظيم
 واضاف بان الاهتمام بالرياضة وبمن يهتم بالرياضة هو واجب شرعي  ونادي اجيال يستحق التكريم لانه من الاندية الطليعية في احراز المسابقات وفي تربية الاجيال الشابة وهذا ما نحتاجه في مخيمنا كي نبعد شبابنا عن الموبيقات ونشدهم باتجاه فلسطين وهدف نادي اجيال هو تربية الشباب رياضيا واخلاقيا ووطنيا .
وتابع بان الرياضة تربي الاجساد وتجعل المؤمن قوي جسديا وفكريا يدافع عن الدين والوطن .

ثم كانت كلمة نادي القدس القاها رئيسه ابو راؤول السعيد  جاء فيها اقدم التحية لشهداء فلسطين  ومنهم غسان اسماعيل  وابو فادي النجوم ونبيل السعيد  .
واضاف باننا جميعا نسعى لانشاء جيل رياضي ملتزم وطنيا ويسعى للتالق ويحتاج الى الدعم وضخ الروح المعنوية واللوجستية من ملاعب واموال .
وتابع بان نادي اجيال كان ولا زال توأم نادي القدس مباركا لكم فوزكم بدورة الشهيد ابو علي مصطفى التي ينظمها نادي القدس التزاما منه بتطوير اللعبة في مخيمات الشمال .
ووجه الشكر لكل الاندية التي شاركت في دورة الشهيد ابو علي مصطفى .


كلمة الاندية الرياضة في مخيم نهر البارد ونادي اجيال القاها رئيس النادي الاستاذ جمال واكد الذي اكد بان المجتمعات تتباهى بالابطال الرياضيين وبالانجازات الرياضية   فيها .
واضاف بان فكرة انشاء نادي اجيال  بدات في ايلول ١٩٩٩ حين كان ابناء النادي هم اول من هدف للرئيس ابو عمار في مخيم نهر البارد .
نذكر تلك الايام التي مررنا بها ودعم الاندية لنا ووقوفهم الى جانبنا والايادي التي دعمتنا ومنها الاخ ابو جهاد فياض الذي قدم اول ٥٠٠دولار  لاستصلاج ارض الملعب في ذلك الوقت .
واليوم لنا الفخر بان يكون الاخ عاطف عبد العال الذي يقدم الدعم الدائم للنادي رئيسا فخريا  .
كما وجه الشكر لنادي القدس وشخص الشهيد  نبيل السعيد الذي كان مفتاح العبور الى الاندية في مخيم البداوي
كما وجه التحية للشهيد  غسان اسماعيل وللشهيد ابو فادي رئيس نادي النجوم .
كما حيا الرعيل الاول من اللاعبين في نادي اجيال الذين شكلوا الجسر الذي عبر منه نادي اجيال ليحقق البطولات اخرها بطولة الشهيد ابو على مصطفى من خلال لاعبين كانوا مثال للانضباط والالتزام ونوه بدور الجهاز الفني والاداري في النادي .
كما وجه التحية والشكر للمكتب الحركي للشباب والرياضة بشخص الاخ اللواء ابو احمد زيداني الذي يقوم بدعم كل الاندية الرياضة كي تستمر في عملها .
كما شكر المؤسسات الدولية التي تقوم بدعم الاندية كي تستمر في عملها .
وختم بان الانتهاء من اعمال الملعب الجديدي في نهر البارد لن ينسينا ملعب الشهداء الخمسة الذي يتابع ملفه الاخ ابو جهاد فياض .

كلمة المكتب الحركي للشباب والرياضة القاها عضو قيادة اقليم لبنان نائب رئيس اللجنة الالمبية الفلسطينية  اللواء ابو احمد زيداني  جاء فيها باسم م.ت.ف.عنوان هذا الشعب  الفلسطيني يتقدمهم الشهيد ابو علي مصطفى الذي نقف اليوم بحضرته لنسلم كاس دورته لنادي حركي له كل الاحترام .
ووجه التحية باسم حركة فتح حركة التاريخ التي ارسها معالمها القادة العظام ابو عمار وابو جهاد وابو ابواياد والكمالين وابويوسف  النجار .
جئنا كي نبارك لاخوة جعلوا من الرياضة ابهى لغات التعارف وتربطهم اجمل العلاقات مع الاندية الرياضة التي نحترم .
وجئنا كي نتبارك بوجوهكم النيرة في مخيم نهر البارد المتدفق عزا ومجدا وكبرياء .
باق هذا المخيم وباقون اهله بانتظار عودة مظفرة لارض تشتاق للجميع .
يتكرر مشهد السطو على الارادة وهو اليوم بالمباشر وغير المباشر ترامب يواجهنا مباشرة بمعاونة الترامبين المعلنين وغير المعلنين الذين يسعون للنيل من ارادة هذا الشعب المتمسك بالاستقلال وبالقدس عاصمة لدولته المظفرة .
ترامب يحاول بشتى الطرق الضغط على قيادتنا بمؤازرة العدوالصهيوني وذلك من خلال التخفيضات لتمويل الانروا للضغط على اللاجئين ومخيمات الضفة وغزة والة حرب تقتل بابناء شعبنا سعيا لاخضاع قيادتا
لياتي الرد من الخان الاحمر ومن ابناء  وخنساوات القدس التفافا حول الشرعية الفلسطينية وفي مقدمتها الرئيس ابو مازن الذي يدافع عن الثوابت والذي سوف يتكلم يوم ٢٧ ايلول في الامم المتحدة متمسكا بالثوابت التي استشهد من اجلها القائد الشهيد ابو عمار .

واضاف زيداني نعتبر الوحدة الوطنية خيارنا الاستراتيجي وحرمة الدم الفلسطيني هو الطريق للوصول الى هذه الوحدة .
نقول بعد ١٢عام من الانقسام وبعد سنوات الدموع والدم سنتجاوزها لتوحيد هذا الشعب تحت راية منظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد لشعبنا .
مبارك لنادي اجيال فوزهم ومبارك لنادي القدس نجاح الدورة .
مبارك لكل من ساهم  في نجاح هذه الدورة.
ثم كانت وصلة فنية لفرقة  الارض ( امير واميرة) .
كما كرم اللواء ابو احمد زيداني كل من الاخ ابو جهاد فياض ورئيس نادي اجيال جمال واكد
وختاما كان التكريم من نادي اجيال لعضو الاقليم ابو احمد زيداني ولعضو الاقليم عاطف عبد العال  ولنادي القدس وللاعلامي محمد لوباني و للاعبي النادي والجهاز الفني .



مشاركة التدوينة :

التعليقات الخاصة بالموضوع :

0 التعليقات :