<عام يذهب وآخر يأتي وكل شيء فيك يزداد سوءاً يا وطني.

بسم الله

بسم الله الرحمن الرحيم

وفد من حركة الأمة ولقاء الجمعيات زار ضريح مغنية: لتوجيه البوصلة باتجاه القدس الشريفِ العاصمة الأبدية لفلسطين

مشاركة التدوينة :


لمناسبة الذكرى السنوية للشهداء القادة، زار وفد من حركة الأمة ولقاء الجمعيات والشخصيات الإسلامية في لبنان ضريح الشهيد القائد الحاج عماد مغنية في روضة الشهيدين - بيروت، حيث وضع إكليلاً من الزهر على الضريح، وقرأ سورة الفاتحة.
وقد ألقى فضيلة الشيخ وليد العمري كلمة باسم الوفد، جاء فيها:
في ذكرى القادةِ الشهداء، نتوجهُ بالتحيةِ إلى عوائلِ الشهداء، وإلى عوائلِ القادةِ الشهداء، إلى عائلةِ الشهيدِ القائدِ السيد عباس الموسوي، والشهيدِ القائدِ الشيخ راغب حرب، وإلى عائلةِ الشهيدِ القائدِ الحاج عماد مغنية، ونجدّد العهدَ للقادةِ الشهداءِ بأن نحفظَ الوصيةَ بأن نكونَ ملتزمينَ بالنهجِ الجهادي، ومتمسكينَ بخيارِ الجهادِ والمقاومة.
هؤلاءِ القادةُ رسموا لنا دربَ الانتصاراتِ؛ من تحريرِ معظمِ الأراضي اللبنانيةِ منَ العدوِّ الصهيوني، وإقامةِ قوةٍ رادعةٍ لحمايةِ البلادِ من الإعتداءاتِ والأطماعِ الصهيونيةِ في ثرواتنا النفطيةِ والمائية، إلى الانتصاراتِ في سوريا والعراقِ واليمنِ، إلى فلسطينَ بإذن الله.
في هذه الذكرى نجددُ العهدَ على وجوبِ مواجهةِ مشاريعِ الفتنِ والفرقةِ من قبَلِ إدارةِ الشرِّ الأمريكية والعدوِّ الصهيوني، وعلى ضرورةِ توجيهِ البوصلةِ باتجاهِ القدسِ الشريفِ؛ العاصمةِ الأبديةِ لفلسطين.


مشاركة التدوينة :

لبنان

التعليقات الخاصة بالموضوع :

0 التعليقات :