<عام يذهب وآخر يأتي وكل شيء فيك يزداد سوءاً يا وطني.

بسم الله

بسم الله الرحمن الرحيم

حفل تخريج ثلة من طلاب قوات الامن الوطني الفلسطيني في مخيم الرشيدية

مشاركة التدوينة :

ناصر شحادي 25/1/2018
برعاية أمين سر فصائل م.ت.ف. وقائد حركة فتح في منطقة صور الاخ توفيق عبدالله أقامت وحدة الدعم القانوني لقوات الأمن الوطني الفلسطيني بالتنسيق مع منظمة نداء جنيف حفل بمناسبة تخريج ثلة من طلاب قوات الامن الوطني الفلسطيني بحضور مدربي الدورة كلٌ من الأخوة وليد إبراهيم، وعماد بليبل، ومحمود كريم، وزكي الزعتري، ويحى حجير، والأخت جميله الأشقر.
بدأ الحفل بتلاوة سورة الفاتحة لأرواح الشهداء وبعدها كانت كلمة ترحيبية ألقاها الأخ عماد بليبل حيث أكد على إلتزام حركة فتح بالثوابت الفلسطينية، وحماية شعبنا وأهلنا في المخيمات، ومن ثم كانت كلمة الأخت أمال الشهابي عضو قيادة حركة فتح في منطقة صيدا، حيث أكدت ان هدف الدورة تعزيز مهارات عناصر قوات الامن الوطني لتطبيق المعايير الإنسانية والتصرف على المبادئ الاساسية لإستخدام القوة والأسلحة النارية أثناء أداء الواجب.
ومن ثم كانت أعضاء الدورة ألقاها الاخ أحمد سعيد قاسم حيث وجه التحية والشكر والتقدير للاخ توفيق عبدالله، ولكل من ساهم في انجاح الدورة من اجل السير على الطريق الصحيح.
وبعدها كانت كلمة حركة حركة فتح القاها الاخ توفيق ابو عبدالله حيث اكد على الالتزام بحماية مخيماتنا من كل المؤامرات التي تحاك ضد أهلنا وشعبنا، مؤكداً ان حركة فتح كانت وستبقى صمام الأمان لثورتنا وشعبنا، ولن نسمح لاحد بضرب أمن وسلامة مخيماتنا، وسنواجه كل التحديات على خطى ودرب الشهداء، وفي مقدمتهم الرمز الشهيد ياسرعرفات ابو عمار، وخلف قيادة الشرعية الفلسطينية بقيادة حامل الامانة سيادة الرئيس محمود عباس ابو مازن.
المجد والخلود لشهدائنا الابرار والحرية لأسرانا البواسل والشفاء العاجل لجرحانا الابطال.
ختاما تم توزيع الشهادات على طلاب الدورة .






























































مشاركة التدوينة :

مخيمات لبنان

التعليقات الخاصة بالموضوع :

0 التعليقات :