<عام يذهب وآخر يأتي وكل شيء فيك يزداد سوءاً يا وطني.

بسم الله

بسم الله الرحمن الرحيم

حزب الله يزور حركة فتح في صور وتأكيد على خيار المقاومة

مشاركة التدوينة :


قام وفد من حزب الله برئاسة مسؤول ملف العلاقات العامة وملف المخيمات في المنطقة الاولى الحاج خليل حسين يرافقه معاونه السيد ابو وائل زلزلي بزيارة مقر حركة فتح في مخيم الرشيدية حيث كان في استقباله امين سر منظمة التحرير الفلسطينية في منطقة صور والقائد التنظيمي والعسكري لحركة فتح في منطقة صور العميد توفيق عبد الله واعضاء من قيادة منطقة الساحل في الحركة حيث جرى استعراض المستجدات المتعلقة بالقضية الفلسطينية عموما وقضية القدس بشكل خاص.
أعتبر حسين خلال اللقاء ان حزب الله يقف مع فلسطين في كل ما تتعرض له من اعتداءات مؤكدا ان قرار ترامب الاخير يجب استثماره لتعزيز بيئة ومجتمع المقاومة في العالم العربي والاسلامي .
واعتبر حسين ان المقاومة هي الخيار الوحيد لتحرير فلسطين وان العدو الصهيوني لا يفهم الا لغة المقاومة التي اثبتت نجاحها في لبنان .
واشاد حسين بانتفاضة الشارع العربي ضد قرار ترامب الغاشم وتضامنه مع القدس التي تعتبر من المقدسات الاسلامية والمسيحية والانسانية مشددا على ان هذه الانتفاضة الشعبية استمدت قوتها  من انتصارات محور المقاومة عام 2000 وعام 2006 وانتصاراتها المتتالية على التكفيريين في العراق وسوريا الذين شكل الانتصار عليهم انتصارا على المشروع الصهيوامريكي الداعم لهم.
وثمن خليل الالتفاف الفصائلي الفلسطيني الذي يشكل قوة للقدس التي لم ولن تتحول لعاصمة للكيا الصهيوني الذي سينتهي بالمقاومة قريبا وما قرار ترامب الى مسمار في نعش هذا الكيان .
وأكد زلزلي ان العلاقات اللبنانية الفلسطينية قديمة قدم الشعبين وهما يشكلان مجتمعا واحدا لمقاومة اي عدوان على المنطقة مشددا على ان الخطوة الامريكية الاخيرة بخصوص القدس سيتم التراجع عنها لان خلف القدس رجال قاتلوا ويقاتلون من اجلها اينما حلوا وانما وجدوا العدو  وهم اصحاب بصيرة ووعي .
واعتبر زلزلي ان تفاعل المخيمات الدائم مع اي حدث في فلسطين المحتلة او يتعلق بفلسطين يؤكد لمن يريد ان يتأكد ان المخيمات محطات عودة لشعب يصمد بمقاومته من اجل حقوقه التي لا تنازل عنها خصوصا حق العودة.
وهنأ الوفد عبد الله بالانتخابات الاخيرة التي جرت في حركة فتح في لبنان مؤكدين على تعزيز العلاقات اللبنانية الفلسطينية في كل المجالات لتعزيز قوة اي فعل مقاوم مع فلسطين.
  من جهته اكد عبد الله ان اللبنانيين والفلسطينيين في خندق واحد لمواجهة العدو الصهيوني ومخططاته الإرهابية والمؤمرات التي تحاك ضد الامتين العربية والاسلامية وهذا الشراكة قوية ومتينة واخوية ولا يمكن اضعافها باي طريقة من الطرق .
وأكد عبدالله اننا على العهد والقسم في صف المقاومة ونحن دائماً مع أهلنا في لبنان لمواجهة كل المؤمرات التي تحاك من قبل العدو الصهيوني وعملائه وهذا الموقف هو موقف من اجل حماية المقاومة وبيئتها ومن اجل حماية القضية الفلسطينية.
 ووجه عبدالله التحيه للشعب اللبناني والجيش والحكومة والمقاومة اللبنانية الوطنية والإسلامية مؤكداً ان الوجود الفلسطيني في لبنان لن يكون يوماً الا صمام امان للسلم الأهلي اللبناني.
وختم عبد الله بالتأكيد على شكر المقاومة على وقوفها الدائم بجانب الشعب الفلسطيني ومقاومته  في مواجهة العدو الصهيوني ومشددا على ان الشعب الفلسطيني يحمل القضية  الاقدس في العالم وهو سيبقى دائماً مناضلا ومقاوما للاحتلال الصهيوني ومدافعا عن القدس الشريف عاصمة فلسطين الابديه وكما ردد سماحة السيد حسن نصرالله كلمات الشهيد ياسر عرفات كالقدس رايحين شهداء بالملايين.
مشاركة التدوينة :

لبنان

التعليقات الخاصة بالموضوع :

0 التعليقات :