<عام يذهب وآخر يأتي وكل شيء فيك يزداد سوءاً يا وطني.

بسم الله

بسم الله الرحمن الرحيم

لجنة الاشراف على النهوض بالبناء التنظيمي في محافظة طولكرم تعقد اجتماعاتها بالكادر التنظيمي الفتحاوي

مشاركة التدوينة :
واصلت لجنة الاشراف على النهوض بالبناء التنظيمي في محافظة طولكرم عقد اجتماعاتها بالكادر التنظيمي الفتحاوي استعدادا لاختيار لجان الشعب ومن ثم انتخابات لجان المناطق كمرحلة اولى .
وقال الناطق باسم لجنة الاشراف في المحافظة وعضو اللجنة سمير نايفه ان اجتماعا عقد في منطقة الكفريات حضره مسوؤلو المواقع التنظيمية جميعهم وعضو لجنة الاقليم ميسون شاكر , حيث استمعوا من الاخ اللواء طلال دويكات , عضو المجلس الثوري ورئيس لجنة الاشراف العليا الى شرح مفصل الى الاوضاع السياسية التي تمر بها قضيتنا الفلسطينية والتي تتطلب منا جميعا كافراد ومنتمين وتنظيمات رص االصفوف ونبذ الخلافات وتغليب مصلحة الوطن على كل المصالح. واضاف ان التحديات التي تواجهنا اليوم كبيرة وخطيرة ومصيرية ولا تستهدفنا كتنظيم طليعي وقائد وحسب بل تستهدف قضيتنا المركزية ومشروعنا الوطني وحلم شعبنا باقامة دولته المستقلة .
وقال امين سر اقليم فتح حمدان سعيفان ان ما تقوم به حركة فتح ليس مجرد مؤتمرات او انتخابات على مستوى الاقاليم وان كان ذلك استحقاق تنظيمي اذ ان الموضوع اكبر من كل ذلك خاصة ونحن نواجه تحديات كبيرة ومصيرية تتطلب منا الاصطفاف خلق سلطتنا الوطنية وخلف حركتنا الرائدة وخلف ممثلنا الشرعي والوحيد م.ت.ف .
من جهته اكد عياض التايه رئيس لجنة الاشراف ان اساس البناء التنظيمي الذي نحرص عليه يبدا من الخلايا ومن الشعب والمناطق التنظيمية قبل الوصول الى
الاقليم . واضاف اننا نحتاج جميعا الى ان ننفض عنا ما علق من غبار وان نعيد لحركة فتح هيبتها التي تستحق بين جماهيرها وانصارها والمؤمنين باهدافها الوطنية .
وحضر الاجتماع مدير مكتب الاقليم شاكر زيدان والذي وضع المواقع التنظيمية وعبر شرح واف الى الية مراجعة كل الاعضاء لاستماراتهم التنظيمية من اجل استكمالها وتحديثها وكذلك رسوم الاشتراكات الرمزية .
مشاركة التدوينة :

فلسطين

التعليقات الخاصة بالموضوع :

0 التعليقات :