<عام يذهب وآخر يأتي وكل شيء فيك يزداد سوءاً يا وطني.

بسم الله

بسم الله الرحمن الرحيم

لقاء علماء صور ومنطقتها يستقبل حزب البعث العربي الاشتراكي

مشاركة التدوينة :
استقبل رئيس لقاء علماء صور ومنطقتها العلامة الشيخ علي ياسين العاملي في مكتبه في مدينة صور وفدا من حزب البعث العربي الاشتراكي برئاسة عضو قيادة فرع الجنوب وامين شعبة صور وبنت جبيل اسعد دخل الله حيث جرى استعراض اخر المستجدات في المنطقة ولبنان .
خلال اللقاء هنأ العلامة ياسين الشعب اللبناني بعيد الاستقلال مؤكدا ان العيد يطل علينا هذا العام وثلاثية القوة اللبنانية حققت انتصار جديدا يجب ان يدفع مختلف الفرقاء في لبنان الى تكريس مكونات قوة لبنان والتمسك بها.
واعتبر العلامة ياسين ان عدو لبنان هو المشروع الصهيوامريكي بمختلف المخططات التي يأتي بها أكانت صهيونية او تكفيرية او غيرها مشددا على ان المقاومة ستبقى حاضرة وضرورة وجودية للبنان طالما ان هذا المشروع يسعى للهيمنة على المنطقة.
وهنأ العلامة ياسين الشعب السوري وقيادته بالانتصار الذي تحقق في البوكمال مؤكدا ان تعافي سوريا من العصابات التكفيرية يعزز الامن والاستقرار في لبنان مشددا على ان التواصل اللبناني السوري يجب ان يأخذ منحى تصاعدي لانه تواصل يرسخ امن المنطقة ككل .
وختم العلامة ياسين ان الذي يريد ان يكون مدافعا عن القضايا العربية عليه ان يوقف تطبيعه مع الكيان الصهيوني السري والعلني وعليه ان يدعم خيار المقاومة ويقف الى جانب الشعب الفلسطيني ويوقف العدوان ضد الشعوب العربية وفي مقدمتها الشعب اليمني .
من جهته أكد دخل الله ان قرار الجامعة العربية لا يساوي الورق الذي كتب عليه فالمقاومة حررت لبنان ووقفت الى جانب سوريا في مواجهتها العصابات التكفيرية وتقف الى جانب الشعب الفلسطيني وهذه المقاومة لا يمكن ان تكون ارهابية الا بنظر العدو ومن يقف معه.
واعتبر دخل الله ان الوحدة السورية اللبنانية هي وحدة انتصارات تحققت منذ الاستقلال في البلدين وستبقى حتى تحرير فلسطين من الكيان الصهيوني وحماية المنطقة من المشروع الصهيوامريكي.
وختم دخل الله بالتأكيد على ان المرحلة الاخيرة للبنان اظهرت من يسعى لسيادة لبنان ومن لا يسعى مؤكدا ان سوريا عامل قوة وسيادة وحرية للبنان وسط الاقليم الممتلئ بجماعات المشروع الصهيوامريكي.
مشاركة التدوينة :

لبنان

التعليقات الخاصة بالموضوع :

0 التعليقات :