بعد اسبوع من دخول حكومة الوفاق الوطني برئاسة الدكتور رامي الحمد الله الى قطاع غزة وما رافقها من لقاءات وتصريحات ايجابية حول المصالحة بين حركتي فتح وحماس وغياب اصوات الانتقادات والاتهامات عاد الدكتور محمود الزهار القيادي في حركة حماس وعضو مكتبها السياسي الى توجيه الانتقادات الحادة والنارية للرئيس محمود عباس ابو مازن.
ورد الدكتور الزهار على سؤال في فضائية الشرق المصرية حول تصريحات رئيس السلطة محمود عباس بوجوب وجود سلاح واحد في قطاع غزة هو سلاح الشرعية الفلسطينية قال الزهار ان السؤال يجب ان يكون هل يستطيع ابو مازن القيام بسحب السلاح .
واضاف انه ليس كلما نفخ احد كلمتين في الهواء عشان يسوق نفسه لامركيا والاحتلال الاسرائيلي ان ناخذ كلامه كمسلمات مضيفا هل يستطيع ابو مازن الاقتراب من سلاح المقاومة هو او غيره مشيرا الى انه حاول في عام 2007 ان يقضي على سلاح المقاومة وكان سلاح المقاومة في وقتها قليل حيث كانت عشرات او مئات البنادق موضحا الان كيف سيتصرف امام جيش فشل جيش الاحتلال الاسرائيلي في القضاء عليه على مدار واحد وخمسين يوما والجميع يعرف قوة جيش الاحتلال الذي خاض حروبا في المنطقة وكيف كانت تهزم الجيوش العربية.
التعليقات الخاصة بالموضوع :
0 التعليقات :