<عام يذهب وآخر يأتي وكل شيء فيك يزداد سوءاً يا وطني.

بسم الله

بسم الله الرحمن الرحيم

الشيخ علي ياسين العاملي بالانجازات المتتالية للأمن العام اللبناني وللجيش الوطني اللبناني

مشاركة التدوينة :
                      أشاد رئيس لقاء علماء صور ومنطقتها الشيخ علي ياسين العاملي بالانجازات المتتالية للأمن العام اللبناني وللجيش الوطني اللبناني التي تدفع الخطر عن لبنان والمخيمات الفلسطينية، داعياً إلى مضاعفة التنسيق والتعاون بين الأجهزة الأمنية اللبنانية والفصائل الفلسطينية، في ظل الهجمة الشرسة على القضية الفلسطينية من قِبل العدو الصهيوني الساعي لإلغاء حق العودة كمقدمة لإنهاء القضية الفلسطينية، يعاونه في ذلك بعض الأنظمة العربية الساعين للتطبيع مع هذا الكيان الذي بات بالنسبة لهم صديقاً بوجه أصدقاء فلسطين.

وخلال تصريح له دعا العلامة ياسين بعض الفرقاء في لبنان، والذين يؤكدون نصرتهم لفلسطين وشعبها، أن يقفوا مع المقاومة التي تحمي لبنان واللاجئين إليه من ظلم المشروع الصهيو أمريكي بشقّيه التكفيري والصهيوني .

وتمنّى العلامة ياسين على الفصائل الفلسطينية أن تكون حريصة على قضيتها بإنهاء الإنقسام، وحفظ الأمن، ونبذ أي شكل من أشكال الإرهاب الموجّه للداخل اللبناني، وذلك بالتعاون المستمر بين الفصائل والدولة اللبنانية، وهذا شكل من أشكال المقاومة .

وأدان العلامة ياسين حضور بعض الفصائل الفلسطينية مؤتمراً لما يسمى بالمعارضة الإيرانية في باريس، معتبراً أنّ أول بشارةٍ لتحرير فلسطين انطلقت يوم انتصار الثورة الإسلامية في إيران .
مشاركة التدوينة :

لبنان

التعليقات الخاصة بالموضوع :

0 التعليقات :