<عام يذهب وآخر يأتي وكل شيء فيك يزداد سوءاً يا وطني.

بسم الله

بسم الله الرحمن الرحيم

وفد إقليم الخارج في أمل زار السفارة المصرية

مشاركة التدوينة :


ونوه زكي بمواقف الحركة "ولا سيما الدور الريادي للرئيس بري وهو شخصية محترمة في مصر وله مكانته على المستوى العربي ونراهن على دوره في هذا المجال لاستنهاض الواقع العربي وخدمة قضايانا".

وشدد الوفد على "العلاقة التاريخية مع مصر التي أسس لها الإمام الصدر مع الرئيس الراحل عبدالناصر والمقامات الدينية المصرية حوارا وتفاعلا"، وركز على "أهمية مصر ومكانتها على مستوى الحضور العربي، إذ إن استقرارها واستعادة دورها التاريخي قوة لفلسطين ولينان وكل القضايا العربية". وأكد أن "الشعب المصري وقواه الحية يمتلكان الوعي الكافي والثقافة القومية والعربية الرائدة لتجاوز كل المنعطفات والتحديات المصيرية التي تواجهه".

وكان بحث في "سبل تعزيز الحوار الثقافي والتعاون التربوي بما يخدم الطموحات المشتركة وآمال أجيالنا بغد أفضل". 

تابع إقليم الخارج في حركة "أمل" زياراته للسفارات العربية والأجنبية في لبنان، فزار وفد من الإقليم ضم المسؤول الثقافي عباس عيسى والمسؤول التربوي الدكتور صادق عواد ومسؤولة شؤون المرأة الدكتورة زينة بوصي، السفارة المصرية والتقى المستشار في السفارة المكلف الشؤون الثقافية نادر زكي، وكان عرض للأوضاع العامة في البلدين "وضرورة الارتقاء بالعلاقة سياسيا وثقافيا لما فيه مصلحة الشعبين المرتكزين الى ارث حضاري وثقافي كبير من شأنه أن يشكل غنى للأمة كلها".
مشاركة التدوينة :

لبنان

التعليقات الخاصة بالموضوع :

0 التعليقات :