<عام يذهب وآخر يأتي وكل شيء فيك يزداد سوءاً يا وطني.

بسم الله

بسم الله الرحمن الرحيم

تركيب محول كهربائي في عين الحلوة بمسعى من بهية الحريري

مشاركة التدوينة :
تم تركيب محول كهربائي جديد في منطقة البركسات داخل مخيم عين الحلوة بعد احتراق المحول القديم، بمسعى من النائب بهية الحريري.
وحضر عملية التركيب ممثل الحريري وليد صفدية، قائد الامن الوطني الفلسطيني اللواء صبحي ابو عرب، مسؤول اللجان الشعبية ل"منظمة التحرير الفلسطينية" في لبنان ابو اياد الشعلان ومسؤولها في منطقة صيدا الدكتور عبد ابو صلاح وامين سر اللجنة الشعبية في البركسات محمد سلطان واهالي المنطقة البركسات.
وكانت كلمة للشعلان شكر فيها للحريري "جهودها لتأمين المحول، فنحن تعودنا دائما ان تكون بجانب الشعب الفلسطيني في كثير من القضايا التي يحتاجها".
وأشار صفدية إلى أن "الحريري تواكب دائما أوضاع الشعب الفلسطيني وتسعى بشتى الوسائل إلى تحسين الظروف المعيشية الصعبة التي يعانون منها، والحريري تواكب مع وكالة الأونروا والاتحاد الأوروبي وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي والصليب الأحمر الدولي، بناء البنية التحتية وتحسين الطرقات وتعبيدها في المنطقة"، وشكر للقوى الامنية والجيش "مساههمتم في إدخال المحول إلى المنطقة".
وسلم أبو صلاح صفدية "رسالة شكر للنائب الحريري من أجل جهودها الدؤوبة لخدمة أهالي المخيم والشعب الفلسطيني".
وشكر سلطان للحريري "ما قدمته وتقدمه في خدمة القضية الفلسطينية والتخفيف من معاناة اللاجئين في المخيمات عامة وعين الحلوة خصوصا"، وتمنى "مزيدا من الخطوات الإيجابية باتجاه منطقة البركسات التي تعاني تهميشا دائما".  
مشاركة التدوينة :

مخيمات لبنان

التعليقات الخاصة بالموضوع :

0 التعليقات :