<عام يذهب وآخر يأتي وكل شيء فيك يزداد سوءاً يا وطني.

بسم الله

بسم الله الرحمن الرحيم

المشاريع تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف.

مشاركة التدوينة :

طرابلس في 12 كانون الاول  ٢٠١٦

أقام فرع جمعية المشاريع الخيرية الاسلامية في الشمال احتفالًا جماهيريًا في قاعة المشاريع الكبرى وقاعة الاوديتوريوم في طرابلس حضره نائب رئيس جمعية المشاريع الخيرية الاسلامية الشيخ المهندس الدكتور عبد الرحمن عماش و مدير فرع الجمعية في الشمال الدكتور طه ناجي و لفيف من المشايخ و حشد كبير من اهالي المدينة الذين غصت بهم القاعات.
وبعد تلاوة مباركة من القرءان الكريم ألقى الشيخ عماش كلمة تحدث فيها عن معاني ذكرى المولد النبوي الشريف وأهمية تمسكنا بنهج سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم وأن العزّ والعلياء لهذه الأمة باتباع سيد الأنبياء ثم كانت كلمة لمدير فرع الجمعية في الشمال الدكتور طه ناجي قال فيها :"يا سيدي يا رسول الله ها هي أمتك اليوم في مشارق الأرض ومغاربها تجتمع للاحتفال بذكرى مولدك بالفرح والسرور يدفعها الشوق والحب وها هو البشر في عيون المحبين وفي قلوبهم كل الأنس والطمأنينة.
كيف لا يا سيدي وأنتم من علم توحيد الله والإيمان بأنبياء الله وكيف تُسلك طريق النجاة من دنيا فانية وكيف يكون الفوز بجنة باقية فسار على دربكم صحابة كرام وتبعهم رجال عظام وتمسك بهذا النهج علماء الأمة وقد أكرمنا الله في زماننا بأحد هؤلاء الكبار هو شيخنا المحدث الإمام الشيخ عبد الله الهرري الحبشي رحمه الله".
ثم ألقى مدير فرع الجمعية في الشمال فضيلة الشيخ الأديب غانم جلول قصيدة في المناسبة . وتم خلال الاحتفال عرض لشريط مصور تضمن أقوال عدد من علماء طرابلس في بركات الاحتفال بمولد النبي الكريم والتمسك بهديه والسير على منهاجه القويم عليه السلام .
وقد تألق فريق المشاريع لإنشاد التراث الذي طارت شهرته في لبنان والعالم العربي والإسلامي وبلاد الإغتراب مع المنشد الكبير الحاج محمد الخير .




مشاركة التدوينة :

لبنان

التعليقات الخاصة بالموضوع :

0 التعليقات :