<عام يذهب وآخر يأتي وكل شيء فيك يزداد سوءاً يا وطني.

بسم الله

بسم الله الرحمن الرحيم

وفد من "الجهاد" زار حركة الأمة

مشاركة التدوينة :
 الفتن والأحداث التي شهدها عالمنا العربي والإسلامي هدفها صرف الأنظار عن فلسطين

استقبل نائب الأمين العام لحركة الأمة؛ الشيخ عبد الله جبري، وفداً من حركة الجهاد الإسلامي، برئاسة القيادي الشيخ علي أبو شاهين، في مركز الحركة الرئيسي- بيروت، حيث اطمئن الشيخ شاهين على صحة سماحة الشيخ د. عبد الناصر جبري، وجرى خلال اللقاء بحث التطورات الفلسطينية، وما يحصل في العالمين العربي والإسلامي.
واستنكر المجتمعون التفجيرات الإجرامية التي يشهدها عالمنا العربي والإسلامي، و لا سيما ماحصل في مصر,مؤكدين أن هذه التفجيرات لا تمتّ إلى ديننا الحنيف ولا إلى الإنسانية بصلة.
وأثنى المجتمعون على مبادرة أمين عام حركة الجهاد الإسلامي د. رمضان شلح، لاسيما أن هدفها إعادة لمّ شمل الصف الفلسطيني، ومواجهة العدو الصهيوني الذي يستغل حالة الانشغال العربي، فيقتحم المسجد الأقصى تارة، ويدنس المقدسات طوراً، لافتين إلى أن ما يجري من مؤامرات وفتن وأعمال إجرامية في منطقتنا هو من أجل صرف الأنظار عن فلسطين والقدس الشريف، ولحرف الانتباه عن القضية الفلسطينية بصفتها القضية المركزية للعرب وللمسلمين والأحرار في العالم.
ودعا المجتمعون شعوب العالم العربي والإسلامي إلى إعادة تصويب البوصلة نحو فلسطين، وتوحيد الجهود ورصّ الصفوف لمواجهة الكيان الصهيوني الغاصب.
مشاركة التدوينة :

لبنان

التعليقات الخاصة بالموضوع :

0 التعليقات :