<عام يذهب وآخر يأتي وكل شيء فيك يزداد سوءاً يا وطني.

بسم الله

بسم الله الرحمن الرحيم

وفد اللجنة الامنية الفلسطينية العليا يستكمل زياراته على فعاليات مدينة صيدا

مشاركة التدوينة :

استكمالا لجولته على فعاليات وقيادات ونواب مدينة صيدا قام وفد اللجنة الامنية الفلسطينية العليا برئاسة قائد الامن الوطني الفلسطيني في لبنان اللواء صبحي ابو عرب بعدة زيارات شملت العلامة الشيخ عفيف النابلسي ، وامين عام تيار المستقبل احمد الحريري، وحركة امل ، وحزب الله.
حيث زار الوفد مسؤول حزب الله في صيدا الشيخ زيد ضاهر في مكتبه في صيدا . ثم انتقل الوفد لزيارة الشيخ العلامة عفيف النابلسي في مكتبه في مجمع الزهراء في صيدا، ثم زار الوفد امين عام تيار المستقبل احمد الحريري في مكتبه في صيدا  بحضور مسؤول التيار في الجنوب الدكتور ناصر حمود. ، واختتم الوفد جولته بزيارة حركة امل في مكتبها في حارة صيدا و كان في استقبال الوفد عضوي المكتب السياسي لحركة امل محمد الجباوي وبسام كجك ومسؤول منطقة صيدا محمد دياب
حيث جرى البحث في مختلف الاوضاع الفلسطينية.واكد المجتمعون على تكثيف الجهود الرامية لتعزيز الاستقرار في مخيم عين الحلوة والجوار، واستمرار التواصل .
كما جرى بحث مسألة الحقوق المدنية والإجتماعية لشعبنا الفلسطيني واتفقوا على ضرورة مبادرة القيادة السياسية الموحدة بحمل ورقة سياسية بهذا الملف وطرحها على كافة الجهات الرسمية والسياسية اللبنانية.
 كما تطرق الحديث الى الاوضاع الفلسطينية في الداخل لا سيما منع سلطات الاحتلال الاذان في القدس والوضع في غزة والضفة مؤكدين على ضرورة انهاء حالة الإنقسام السياسي الفلسطيني.
مشاركة التدوينة :

مخيمات لبنان

التعليقات الخاصة بالموضوع :

0 التعليقات :