<عام يذهب وآخر يأتي وكل شيء فيك يزداد سوءاً يا وطني.

بسم الله

بسم الله الرحمن الرحيم

الشيخ علي ياسين في اعتصام تضامني مع الاسرى في سجون الاحتلال في الغندورية :

مشاركة التدوينة :

الشيخ علي ياسين في اعتصام تضامني مع الاسرى في سجون الاحتلال في الغندورية :
الأسرى يشكلون خطرا" على كيان العدو
جنوب لبنان محمد درويش :
أعلن رئيس لقاء علماء صور العلامة الشيخ علي ياسين : ان الامام  موسى الصدر خطف وغيب لأنه وقف في وجه مشروع كيسنجر الذي كان يخطط لتقسيم المنطقة وضياع وشطب القضية الفلسطينية .
وقال:  ان انتصار الثورة الاسلامية في ايران أسقط مشروع كيسنجر .
وحيا الشعب الفلسطيني في أسره الكبير في الوطن المحتل.
وقال:  بفضل ثبات المجاهدين في سجون الاحتلال من الاسرى والمقاومين سوف تتحرر الارض المحتلة وتعود فلسطين الى أهلها ويقضى على كل المؤامرات الصهيو أمريكية التي تحاك لمصلحة الكيان الصهيوني .
وشدد  الشيخ ياسين على وجوب النضال من أجل تحرير كل الاسرى في سجون الاحتلال .
و قال : لن يبقى أسيرواحد في سجون الاحتلال  اذا تمسكنا والتزمنا بخط المقاومة لتحرير الأرض والاسرى.
أضاف : نقف اليوم في بوابة الغندورية التي كانت البداية حيث دقت المقاومة اسفينا" في نعش الكيان الصهيوني وقلبت معادلة الجيش الصهيوني  الذي قيل انه  لا يقهر ، ثم بدأ العد العكسي   لنهاية الكيان المصطنع  وبدأت تباشير النصر وتحرير الجنوب اللبناني من الاحتلال الصهيوني ..
وقال : اننا على يقين انه من  هذه البوابة  سيستمر الزحف الى فلسطين والقدس ويتحرر جميع الأسرى من سجونهم ، هؤلاء الأسرى الذين سجنهم العدو لأنهم يشكلون خطرا" على وجود ه .
وحيا  ياسين الاسرى و((المخطوف الاكبر الذي خطفه ابن اليهودية معمر القذافي عنيت به الامام السيد موسى الصدر الذي زرع بذرة المقاومة واسس لها وهو من حذر من التخلي عن فلسطين وقال: ان من يتخلى من المسلمين والمسيحيين عن القدس  انما يتخلى عن دينه)) ...
كلام الشيخ ياسين جاء خلال اعتصام حاشد في الغندورية نظمته  اللجنة الوطنية للدفاع عن الاسرى والمعتقلين في السجون الاسرائيليةفي مناسبة خميس الاسرى الرقم 108 بح0

مشاركة التدوينة :

لبنان

التعليقات الخاصة بالموضوع :

0 التعليقات :