<عام يذهب وآخر يأتي وكل شيء فيك يزداد سوءاً يا وطني.

بسم الله

بسم الله الرحمن الرحيم

مؤسسة الاشبال والفتوة تنظم رحلة بحرية الى شاطئ المنية في شمال لبنان

مشاركة التدوينة :
حركة التحرير الوطني الفلسطيني (فتح)
المكاتب الحركية والاتحادات الشعبية (منطقة الشمال)

مؤسسة الاشبال والفتوة تنظم رحلة بحرية الى شاطئ المنية في شمال لبنان

ضمن سلسلة النشاطات الداعمة للاطر الشبابية في كافة المجالات الرياضية والكشفية والطلابية بهدف تعزيز مفهوم الانتماء الصادق الى قضيتنا الوطنية من أجل تحقيق أهدافنا العادلة وفي مقدمتها قيام الدولة المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.
نظمت مؤسسة الاشبال والفتوة في منطقة الشمال رحلة بحرية الى نبع الشرشار وذلك يوم الجمعة الموافق 7 ايلول 2018 بمشاركة أكثر من 30 شبلا وزهرة ينتمون الى أشبال شعبة البداوي.
وفي هذا اليوم الرائع وأمام الاشبال والزهرات الذين هم مستقبل وطننا الغالي
قدم الاخ الحاج خالد عبود عضو قيادة منطقة الشمال محاضرة قيمة تحدث خلالها عن مفهوم الانتماء للوطن والتمسك بالثوابت الوطنية التي هي أمانة في عنق الرئيس ابو مازن الذي أثبت أنه المدافع الاول عن قضية العرب والمسلمين.
ثم تحدث الاخ العبود عن ضرورة تحلي أشبالبنا وزهراتنا بالاخلاق الحميدة والصفات الحسنة وان يجتهدوا في المدارس مع بداية العام الدراسي.
ثم شكر الاخ خالد عبود الاخ الدكتور رياض ابو العينين مسؤول مؤسسة الاشبال والفتوة في لبنان على دعمه ورعايته الدائمة لنا في منطقة الشمال.
ثم شكر الاخ ابو سلطان مسؤول الشبال والفتوة في منطقة الشمال والاخ ابو صخر مسؤول الاشبال في البداوي وكادر المؤسسة على كل الجهود الطيبة والداعمة لاشبالنا وزهراتنا.


مشاركة التدوينة :

مخيمات لبنان

التعليقات الخاصة بالموضوع :

0 التعليقات :