<عام يذهب وآخر يأتي وكل شيء فيك يزداد سوءاً يا وطني.

بسم الله

بسم الله الرحمن الرحيم

مسيرة اكاليل في مخيم البداوي في ذكرى استشهاد القائد ياسر عرفات

مشاركة التدوينة :
احياءً للذكرى الثالثة عشر لاستشهاد القائد الرمز يا سر عرفات اقامت حركة فتح في الشمال مسيرة وضع اكاليل وذلك يوم الجمعة 10/11/2017 في مخيم البداوي.
جابت المسيرة في الشوارع الرئيسية للمخيم وصولاُ الى مقبرة الشهداء يتقدمها حملة الاكاليل والرايات ، وشارك في المسيرة ممثلي الفصائل واللجان الشعبية الفلسطينية وفعاليات وجماهير من المخيم .
 بعد وضع الاكاليل وقراءة سورة الفاتحة على ارواح الشهداء القى مسؤول اعلام منطقة الشمال مصطفى ابو حرب كلمة حركة فتح حيث اكد انه بعد ثلاث عشرة عام طيف ياسر عرفات لا زال في مخيلة وعقول ابناء الشعب الفلسطيني ، ولا زالت حركة فتح تتقدم الصفوف في مواجهة العدو الصهيوني .
واشار الى ان الطلقة الاولى التي اطلقها ياسر عرفات غيرت مجرى القضية الفلسطينية فكانت هي شعلة للكفاح المسلح .
واكد ان المصالحة الوطنية الفلسطينية هي مشروع استراتيجي للشعب  الفلسطيني وهي السلاح الاقوى لمواجهة العدو الصهيوني .
واكد بان امانة ياسر عرفات محفوظه مع حامل الامانة القائد الرئيس  محمود عباس الذي اكد في خطابه الاخير بالامم المتحدة ان الدولة الفلسطينية قائمة لا محاله وان الاحتلال الصهيوني زائل ، وان شعبنا مستمر في الدفاع عن ارضه ومقدساته.
وطالب الفصائل الفلسطينية في المخيمات ضرورة حفظ امنها من عبث العابثين ، لان المخيمات هي عناوين للعودة الى فلسطين، وطالب الاونروا بالتسريع باعادة اعمار مخيم نهر البارد والتعويض على اهالي الحي الجديد اسوة بالاخوة اللبنانيين، كما طالب المعنيين بتحمل مسؤولياتهم تجاه اهلنا النازحين من مخيمات سوريا.



مشاركة التدوينة :

مخيمات لبنان

التعليقات الخاصة بالموضوع :

0 التعليقات :