<عام يذهب وآخر يأتي وكل شيء فيك يزداد سوءاً يا وطني.

بسم الله

بسم الله الرحمن الرحيم

الشعبية في صور تحمل ادارة الانروا مسؤولية اي اذى يلحق بسكان البيوت المتهالكة

مشاركة التدوينة :



حذرت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين ادارة الانروا من مغبة اي اذى يلحق بسكان المنازل المتهالكة في المخيمات والتي تهدد حياة قاطنيها .

موقف الجبهة الشعبية جاء اثر تكرار حوادث سقوط اسقف عدد من البيوت المأهولة في نطاق مخيمات اللاجئين الفلسطينيين في لبنان وآخرها سقوط سقف منزل اللاجئ الفلسطيني مصطفى فاعور في مخيم البرج الشمالي وحالت العناية الالهية دون اصابة اي من افراد عائلته المكونة من ستة افراد من بينهم طفل يعاني من شلل دماغي .

وطالبت الجبهة ادارة الانروا بايلاء هذا الامر العناية اللازمة بعيدا عن سياسة المماطلة والتسويف محملة اياها المسؤولية الكاملة عن تداعيات تكرار مثل تلك الحوادث .

ودعت الجبهة الهيئات المعنية داخل المخيم الى ممارسة الضغط على ادارة الانروا لايجاد المخارج الملائمة لتوفير الحماية لاصحاب المنازل المهددة بما يضمن استمرار تقديم خدماتها لابناء المخيمات وفقا للقواعد التي انشأت من اجلها .

كما طالبت  ادارة الانروا بالقيام بواجباتها اتجاه الشعب الفلسطيني في كافة المناحي الخدمية بما يخفف من الآثار الاقتصادية والاجتماعية التي ينوء تحت ثقلها الشعب الفلسطيني في ظل تفاقم الازمات الانسانية والاجتماعية .ولفتت الى ضرورة السعي الحثيث لايجاد حل دائم لمشكلة تراكم النفايات بااتنسيق مع الجهات المعنية نظرا  لما تتركه من آثار سلبية على صحة اللاجئين .

وشددت على ضرورة حماية مؤسسات ومراكز الانروا الخدمية وعدم الاعتداء عليها وتوفير الحماية لابناء شعبنا العاملين في مؤسساتها لافتة الى المحاولات الصهيونية لتفكيك الانروا كجزء من مخطط تصفية القصية الفلسطينية .

وختمت الجبهة بيانها بتوجيه التهنئة للسيد مصطفى فاعور وعائلته لسلامتهم من الحادث المؤلم الذي تعرضوا له

مشاركة التدوينة :

بيانات

التعليقات الخاصة بالموضوع :

0 التعليقات :