<عام يذهب وآخر يأتي وكل شيء فيك يزداد سوءاً يا وطني.

بسم الله

بسم الله الرحمن الرحيم

الرئيس الفلسطيني محمود عباس يستقبل كمال شاتيلا

مشاركة التدوينة :
وصرح شاتيلا بعد اللقاء: "لقد كان اللقاء طيبا كالعادة بحيث عرضنا اوضاع المنطقة والمصاعب التي تعانيها القضية الفلسطينية في هذه المرحلة بحيث جددنا تأكيد ضرورة حماية المسجد الأقصى وكنيسة القيامة من محاولات التهويد لأن ذلك يمس كل مقدساتنا. وأعربنا عن تقديرنا العالي لنشاط الرئيس محمود عباس في محاصرة العدو الاسرائيلي، حيث شددنا على ضرورة إطلاق المقاومة الشعبية ودعمها ومقاطعة العدو وبضائعه، وعقد مؤتمر لاتحادات المهن الحرة العربية بهدف تشديد الحصار على العدو، وليكون ذلك بداية حملة عالمية لمقاطعة العدو.

وأضاف: "إننا ندعو القمة العربية الى سحب سفاراتها من الولايات المتحدة وغيرها من الدول في حال قررت نقل سفارتها الى القدس، لان ذلك يشجع على الاستيطان. وندعو الى اعادة احياء مكتب مقاطعة اسرائيل التابع للجامعة العربية لوقف كل أشكال التطبيع مع العدو، مشددين على ضرورة استعادة الوحدة الفلسطينية لانها السلاح الاقوى في مواجهة الاحتلال".

وتابع: "اما بالنسبة الى وضع المخيمات الفلسطينية في لبنان، فإننا نحيي الاخوة في حركة "فتح" والفصائل الفلسطينية الذين يعملون على ضبط احوال المخيمات في مواجهة البؤر الارهابية والتطرف بالتعاون مع الجيش، وندعو الى اعطاء اللاجئين الفلسطينين في لبنان حقوقهم المدنية في ظل المآسي التي نراها في المخيمات والتي لا يمكن ان نتقبلها لأن ذلك يؤدي اى التهجير. فحكومات 8 و14 آذار لم تعمل على رفع المظالم عن الفلسطينيين بمنحهم حقوقهم المدنية. فالفلسطينيون اخوة لنا واقل واجب تجاههم هو دعم صمودهم وتوفير مستلزمات هذا الصمود".
مشاركة التدوينة :

الرئيس ابو مازن

التعليقات الخاصة بالموضوع :

0 التعليقات :