<عام يذهب وآخر يأتي وكل شيء فيك يزداد سوءاً يا وطني.

بسم الله

بسم الله الرحمن الرحيم

حركة فتح: مؤتمر اسطنبول الشرعية صاحبة القرار النهائي في تمثيل الشعب أي ((منظمة التحرير الفلسطينية))

مشاركة التدوينة :
حركة فتح: مؤتمر اسطنبول يوم 25 شباط لم يتم تنسيقه لا مضمونا ولا شكلا مع الجهة الفلسطينية الشرعية صاحبة القرار النهائي في تمثيل الشعب أي ((منظمة التحرير الفلسطينية))،وعليه وجب التحذير من اي نشاطات تهدد ولو من بعيد وحدانية تمثيل منظمة التحرير شعبها بصفة حصرية صارمة فيما هو حق سياسي تاريخي مكتسب بالنضال والدماء التي سالت لنيل وتكريس القرار الوطني المستقل مفهوما وتطبيقا
 و على القوى التي تقف وراء مؤتمر اسطنبول أن تلتزم بتعهداتها كما قطعتها حركة حماس في اجتماعات بيروتبخصوص التزامها بمنظمة التحرير ممثلا شرعيا وحيدا لشعب فلسطين، والخروج بمؤتمر شعبي خارج إطار الإجماع هو تنكر لاجتماعات بيروت واتفاق القاهرة 2005.
 ونعرب بأن نجاح تركيا وقطر في دعم فلسطين يتطلب وقوفهما بشكل قاطع مع عنوان فلسطيني واحد لدرء محاذير تشتيت الجمع الفلسطيني.
 لا يمكن لمن يتعهد بالوقوف مع فلسطين في الساحات الأممية أن يستهل عمله في هذا السبيل بدعم أي خطوة تفرق كلمة الفلسطينيين كمؤتمر اسطنبول.
 وأخيرا نريد علاقات جيدة مع قطر مقدرين جهودها، كما نؤيد علاقة جيدة بالجارة التركية على أساس احترام العنوان الشرعي الفلسطيني ممثلا بمنظمة التحرير الفلسطينية ورئيسها.
مشاركة التدوينة :

بيانات

التعليقات الخاصة بالموضوع :

0 التعليقات :