<عام يذهب وآخر يأتي وكل شيء فيك يزداد سوءاً يا وطني.

بسم الله

بسم الله الرحمن الرحيم

دبور عرض ومدير الاونروا أوضاع اللاجئين الفلسطينيين وإستقبل وفد الجبهة الديمقراطية

مشاركة التدوينة :
التقى سفير دولة فلسطين اشرف دبور اليوم، مدير عام وكالة "الاونروا" في لبنان حكم شهوان.

وجرى خلال اللقاء، بحسب بيان للسفارة، "البحث في اوضاع اللاجئين الفلسطينيين والظروف المعيشية والحياتية الصعبة التي يعانون منها، وضرورة استمرار الاونروا بتقديم خدماتها".

وبحث الطرفان في "اعادة الاعمار في مخيم نهر البارد، وتكثيف الجهود والتواصل مع الدول المانحة بهدف توفير التمويل لاستكمال وانجاز عملية الاعمار وعودة الاهالي الى منازلهم".

وفد الجبهة الديموقراطية
كما إستقبل دبور أيضا عضو المكتب السياسي للبجهة الديمقراطية لتحرير فلسطين علي فيصل على رأس وفد ضم عضوي اللجنة المركزية سهيل الناطور وعدنان يوسف، وجرى خلال اللقاء بحث الاوضاع الفلسطينية العامة وأوضاع اللاجئين الفلسطينيين في لبنان واللاجئين الفلسطينيين من سوريا.

وجرى "إستعراض عملية إعادة الاعمار في مخيم نهر البارد وضرورة توفير الاموال اللازمة لاستكمال وإنجاز الاعمار، والحفاظ على خدمات الاونروا وتحسينها".

وأكد المجتمعون "ضرورة توفير الحياة الكريمة لابناء شعبنا الفلسطيني وإقرار الحقوق الانسانية والاجتماعية، وحماية الوجود الفلسطيني والحفاظ على أمن وإستقرار المخيمات والجوار وتعزيز العلاقات بين الشعبين اللبناني والفلسطيني".

وشددوا على "ضرورة تعزيز الموقف الفلسطيني الموحد لمعالجة كافة الملفات الخاصة بالفلسطينيين في لبنان، بما يضمن تعزيز صمودهم الى حين عودتهم الى أرض وطنهم فلسطين وفقا للقرار الدولي 194". 
مشاركة التدوينة :

مخيمات لبنان

التعليقات الخاصة بالموضوع :

0 التعليقات :