<عام يذهب وآخر يأتي وكل شيء فيك يزداد سوءاً يا وطني.

بسم الله

بسم الله الرحمن الرحيم

هبة إيطالية لطلاب مؤسسات الإمام الصدر في صور

مشاركة التدوينة :
قدمت الكتيبة الإيطالية العاملة في اطار قوة الأمم المتحدة الموقتة "اليونيفيل" هبة إيطالية عبارة عن مساعدات إنسانية لفائدة

تندرج المبادرة، في إطار المشاريع التي يقدمها مكتب التعاون المدني-العسكري للكتيبة الإيطالية بالتعاون مع عدد من الجمعيات الإيطالية غير الحكومية، لفائدة السكان المحليين في جنوب لبنان.

وأشاد شرف الدين ب"الدور الريادي للكتيبة الإيطالية في الجنوب، ومساندتها للجمعيات والمؤسسات الإجتماعية". ثم شكر العقيد روزا وجنود حفظ السلام الإيطاليين على المساعدات التي تصب أولا واخيرا في خدمة الطلاب وتحصيلهم العلمي، مثمنا غاليا هذه "الخطوة الكريمة التي تأتي في سياق الخدمات الكبيرة والمتنوعة التي يقدمها الإيطاليون لكافة أبناء المنطقة، مشددا "على علاقات الصداقة التي تربطهم بالسكان المحليين" .

بدوره أعرب العقيد روزا قائد الكتيبة الإيطالية في موقع المنصوري عن سعادته لتقديم هذه الهبة كجزء أساسي من دور اليونيفيل والتي تساهم في تلبية جزء من حاجيات الطلاب وأجيال المستقبل لجنوب لبنان.
طلاب مؤسسات الإمام الصدر في صور، في حضور قائد موقع المنصوري العقيد إنريكو روزا، المديرالسيد محمد شرف الدين، الطاقم الإداري وعدد من الضباط والجنود الإيطاليين.
مشاركة التدوينة :

لبنان

التعليقات الخاصة بالموضوع :

0 التعليقات :