<عام يذهب وآخر يأتي وكل شيء فيك يزداد سوءاً يا وطني.

بسم الله

بسم الله الرحمن الرحيم

إفتاء صور كرم حجاج هذا العام في مسجد الرفاعي

مشاركة التدوينة :
كرمت مؤسسات دار الفتوى ولجنة مسجد الامام الرفاعي في صور الحجاج اللبنانيين والفلسطينيين لهذا العام وذلك باحتفال حاشد في قاعة مسجد الامام الرفاعي في المدينة. برعاية وحضور مفتي صور ومنطقتها الشيخ مدرار الحبال، منسق تيار المستقبل في الجنوب الدكتور ناصر حمود ممثلا الرئيس سعد الحريري ورمزي مرجان ممثلا امين عام تيار المستقبل احمد الحريري، راعي ابرشية صور للروم الكاثوليك المطران ميخائيل ابرص، رئيس دائرة اوقاف صور الشيخ عصام كساب، رئيس جمعية التنمية للانسان والبيئة غزوان حلواني، ممثلة السيدة رباب الصدر الدكتورة مهى أبو خليل وممثلين عن البلدية وفاعليات.
عرّفت الحفل السيدة شاهيناز قهوجي، ثم ألقت غزوة نعمة كلمة بإسم اللجنة النسائية في صندوق الزكاة بعدها أنشدت فرقة الشريف الصيداوية عددا من الأناشيد الدينية، تلاها كلمة المفتي الحبال تحدث فيها عن معاني الحج كفريضة دينية لمن استطاع اليها سبيلا وتمنى ان تعم بركتها العالمين العربي والاسلامي ويحل الأمن والسلام بعد ما شهده ويشهده من مآس وصعوبات.
وأمل المفتي الحبال أن يتمكن المسؤلون في هذا الوطن من حفظ أمنه واستقراره ويتفقوا على انتخاب رئيس للجمهورية لتستقيم الأمور وينعم اللبنانيون بتذوق شيء من السلام الداخلي.
جرى بعدها توزيع الدروع على الحجاج المكرمين.





مشاركة التدوينة :

اجتماعي

التعليقات الخاصة بالموضوع :

0 التعليقات :