<عام يذهب وآخر يأتي وكل شيء فيك يزداد سوءاً يا وطني.

بسم الله

بسم الله الرحمن الرحيم

طلبة عروسة ................

مشاركة التدوينة :

العريس / السيد محمد عبدو الحاج موسى من بلدة ام الفرج .
العروسة / الآنسة سهى محمود سليمان من بلدة سحماتا .
(( ومن آياته أن خلق لكم من أنفسكم أزواجا لتسكنوا إليها وجعل بينكم مودة ورحمة إن في ذلك لآيات لقوم يتفكرون )) .     ويقول الرسول الاكرم ص ( إن جاءكم من ترضون دينه وامانه فزوجوه. ............)

بدعوى كريمة من عائلتين كريمتين آل الحاج موسى وآل سليمان اجتمعنا في قاعة دير القاسي الطيبين وبحضور الأخوة الكرام المدعوين لقراءة السورة المباركة للتبارك والتهاني للعروسين .
ولعل هذا اللقاء الطيب الذي يصادف اجمل زواج / زواج النور من النور امير المؤمنين علي ابن أبي طالب عليه السلام من السيدة الجليلة فاطمة الزهراء عليها السلام في الأول من ذي الحجة متباركين للأمة الاسلامية وللعروسين الشابين سائلين الله أن يجعل السعد في أوله واوسطه ومنتهاه.
وأننا بهذه المناسبة الكريمة اذ نتوجه الى الشباب ان يقدموا على الزواج من اجل انجاب جيل مقاوم وحدوي منفتح . وعلى الاهالي الكرام ان ييسروا امر الزواج . رحم الله من رحم العباد ويسر لهم .
آل رسول الاكرم يقول ( يسروا ولا تعسروا ............) هذا باختصار ....
وبعد إلقاء الكلمة تقدم الشيخ محمد قدورة بطلب العروسة من ولي أمرها نيابة عن آل الحاج موسى من ولي أمر العروسة السيد محمود سليمان وقد أتفق الطرفين على المهر المعجل منه ليرة ذهبية مع طوقها وسلسالها والمؤجل منه خمسة عشر مليون ليرة لبنانية .
الف مبارك للعائلتين ال الحاج موسى وآل سليمان .
عقبال عند العزابية. ..... والمتزوجين يفرحوا من أبناءهم .























مشاركة التدوينة :

اجتماعي

التعليقات الخاصة بالموضوع :

0 التعليقات :