<عام يذهب وآخر يأتي وكل شيء فيك يزداد سوءاً يا وطني.

بسم الله

بسم الله الرحمن الرحيم

توضيح إعلامي من حركة فتح :

مشاركة التدوينة :



لقد نشر موقع ( النهار الاخبارية  ) بتوقيع احمد عثمان كلاما ً مسيئا ً تحت عنوان ( واقع الرياضة الفلسطينية في لبنان المتردي إلى أين ) ؟

وقد تضمَّن النص إساءات بالغة ، واتهامات باطلة ، واستهدافات شخصية للأخ ابو أحمد زيداني أمين سر المكتب  الحركي للشباب والرياضة عضو اقليم لبنان لحركة فتح ، وشملت عملية التجني قضايا مالية ، وتنظيمية ، وعلاقات رياضية مع الأندية . وتم تناول هذه القضايا بمنهجية حاقدة هدفها التشهير والتحريض ، والتشكيك بالامانة والمسلكية ، وبالتالي لا توجد سابق معرفة ، وهذا ما يجلعنا نعتقد أنَ هناك من شجَّع الكاتب على استخدام مثل هذا السلاح للانتقام من الاخ أبو احمد زيداني بهذه الطريقة المرفوضة جملةً وتفصيلا ً . لأنه بالأساس لا توجد معرفة ، ولا يوجد أي رأي أو أي علاقة .
إننا في حركة فتح قد سبق لنا أن طردنا السيد احمد عثمان من تنظيم حركة فتح في بيروت بسبب الممارسات ذاتها والاساءة للاخرين .
نؤكد رفض حركة فتح لكل ما ورد ونُشر في موقع ( النهار الاخبارية ) لأنها تنم عن أحقاد دفينة على حركة فتح وكوادرها ، وأنَّ هذا الموقع أخذ على عاتقه مسؤولية الإساءة والتحريض على الحركة وكوادرها بحكم الخلفيات التي يحملها هذا الموقع .
إننا في حركة فتح لدينا الأطر التنظيمية ، والهيكليات التي تتابع وتحاسب ، لأن تقتنا بأنفسنا كبيرة ، ولا تؤثر علينا مثل هذه الاستهدافات .
إقيلم حركة فتح في لبنان
21/09/2016      
مشاركة التدوينة :

بيانات

التعليقات الخاصة بالموضوع :

0 التعليقات :