<عام يذهب وآخر يأتي وكل شيء فيك يزداد سوءاً يا وطني.

بسم الله

بسم الله الرحمن الرحيم

أبو العردات مهرجانات "فتح" قائمة في المخيمات!

مشاركة التدوينة :
أعلنت "حركةُ فتح" في لبنانَ في بيان لها، أمس الأربعاء، عن إلغاء المهرجانِ المركزي الذي كان مقرراً في صيدا يوم الأحد القادمِ، بمناسبةِ الذكرى السنويةِ لاستشهادِ الرئيسِ ياسر عرفات، لأسبابٍ وصفتْها بالطارئةِ، دونَ ذكرِها.
وأكد أمين سر قيادة "حركة فتح" وفصائل "منظمة التحرير الفلسطينية" في لبنان، فتحي أبو العردات، في تصريح خاص  اليوم الخميس، أن "المهرجانات ما زالت قائمة في المخيمات، ومن المقرر أن ينظم مهرجاناً السبت المقبل في مخيم البداوي، والأحد في كل من الرشيدية وعين الحلوة، ومخيمات بيروت والبقاع".
وعن سبب إلغاء مهرجان "فتح" في صيدا، أوضح أبو العردات أن "السبب يعود للأوضاع في لبنان وخصوصيتها، حيث رأينا أن ننقل المهرجانات إلى داخل المخيمات، وعدم حشد اللاجئين خارجها، خاصة أن مهرجان صيدا كان من المقرر أن يحضره حوالى 8 إلى 10 آلاف شخص".
وشدد على أن "الأمن ممسوك في المخيمات، ولن نكون إلا عامل أمن واستقرار للسلم الأهلي في المخيمات والجوار، والفصائل ملتزمة بموقفها بأنها على مسافة واحدة من الجميع، وترفض التدخل في أي شأن داخلي في لبنان".
وتمنى أبو العردات أن "تمر الأزمة في لبنان بسلام، وتجاوزها في إطار حفظ الأمن والاستقرار اللبناني"، مضيفاً: "نحن مع لبنان في مواجهة كل التحديات، وهناك تنسيق وتكامل وتعاون بيننا وبين الدولة والأحزاب السياسية اللبنانية على كافة المستويات".  
مشاركة التدوينة :

مخيمات لبنان

التعليقات الخاصة بالموضوع :

0 التعليقات :