<عام يذهب وآخر يأتي وكل شيء فيك يزداد سوءاً يا وطني.

بسم الله

بسم الله الرحمن الرحيم

"فتح" تهنئ الشعب الفلسطيني بعيد الفطر السعيد

مشاركة التدوينة :

هنأت حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح أبناء الشعب الفلسطيني بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد ، مؤكداً على مواصلة مشوار البناء و تحرير الأرض الفلسطينية حتى اقامة الدولة و عاصمتها القدس الشريف .
و قال منير الجاغوب ، رئيس المكتب الإعلامي في مفوضية التعبئة و التنظيم لحركة فتح أننا امام مرحلة دقيقة  تتطلب منا الوعي الكامل لأهمية التوحد خلف القيادة الفلسطينية و على رأسها الأخ القائد محمود عباس أبو مازن ، و الإسهام الحقيقي في دعمه تجاه ما يحاك من مؤآمرات و ضغوطات لن تنال من عزيمة و صلابة قيادتنا الحامية للحقوق الوطنية .
و استذكر البيان مسيرة شهداء الثورة الفلسطينية و تضحياتهم في إبقاء الراية عالية في وجه الاحتلال الاسرائيلي ، و الذين دفعوا حياتهم ثمناً للحرية و الإستقلال ، مسطرين بأسماءهم الخالدة تاريخ فلسطين النضالي عبر مسيرة طويلة جلها من الفداء و العطاء .
و اكدت حركة فتح على المقام الوطني الأصيل لأسرى الحرية و انتصارهم الاخير في معركة الحرية و الكرامة الذي رسمنا فيه جميعاً معالم التحدى و الإباء في ارغام سطوة المحتل الإسرائيلي للخضوع لإرادة الحركة الاسيرة البطلة في تحقيق مطالبها الإنسانية العادلة .
و دعت حركة فتح في البيان على تبني مبادة السيد الرئيس ابو مازن و خطواته الجادة و الأكيد في مساعيه لإنجاز الوحدة الوطنية و اعادة بناء البيت الفلسطيني الواحد ، مطالباً حماس إلى إعلاء المصالح الفلسطينية فوق اعتباراتها الحزبية الضيقة و العودة الفورية للحوار الوطني الذي يقودنا لإنهاء المعاناة و المأسآة الدامية التي ألمت بشعبنا في قطاع غزة .
و تقدمت حركة فتح في البيان لكل أبناء الشعب الفلسطيني بالتهنئة و المباركة مع حلول عيد الفطر السعيد ، موجهة التحية و الإكبار لكل مواطن في وطنه أو الشتات ، و كل قرية و مخيم و مدنية ،  والأسرى و ذوي الشهداء و الجرحى و اللاجئين و المشردين و الشيوخ و المناضلين ، و الجميع في كل مكان ، و دعت الله أن يهل علينا العيد المقبل وقد تحققت أمانيّنا بالحرية والاستقلال في ظل الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف"
مشاركة التدوينة :

فلسطين

التعليقات الخاصة بالموضوع :

0 التعليقات :