<عام يذهب وآخر يأتي وكل شيء فيك يزداد سوءاً يا وطني.

بسم الله

بسم الله الرحمن الرحيم

استقبل العلامة السيد، علي فضل الله ووفداً فلسطينيا

مشاركة التدوينة :

*فضل الله: الأولوية لفلسطين ومواجهة الفتن الداخلية*
*شدد العلامة السيد، علي فضل الله، على أولوية مواجهة الانقسامات في الساحة العربية والإسلامية، داعياً إلى دعم الشعب الفلسطيني، وجعل الأولوية لقضيته هي الأساس*.
استقبل سماحته رئيس حزب مصر القوية، الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح، على رأس وفد من الحزب، حيث كانت جولة أفق في تطورات الأوضاع على الساحة العربية والإسلامية.
وشدد أبو الفتوح من خلال اللقاء على أهمية توحيد الجهود العربية والإسلامية في مواجهة الفتن التي تعصف بالوضع العربي والإسلامي.
من جهته، أكد العلامة السيد علي فضل الله ضرورة العمل لمواجهة مخاطر الانقسام في الساحة العربية والإسلامية، والذي تستثمر فيه الدول الكبرى وكل طامح لتحقيق مشاريعه في بلداننا ونهب ثرواتنا... مشدداً على ضرورة العمل على خطين: خط مواجهة الفتنة السياسية التي تلبس لبوساً مذهبياً، وخط الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني وإعطاء الأولوية لمواجهة العدو الصهيوني الذي هو المستفيد الأكبر من الفتن التي تضرب في عمق الساحة العربية والإسلاميه.
وأكد سماحته همية الدور المصري إسلاميا وعربياً، مشيراً إلى السعي المستمر من قبل العدو ومن معه لإضعاف دور مصر والالتفاف عليه.
*واستقبل سماحته وفدا من مجلس علماء فلسطين، ضم الشيخ سامر أبو عنبر والشيخ سليم حجاب والشيخ رضوان فرحات أبو مجاهد الذي شكره على مواقفه الداعمة والمؤيدة لفلسطين ولأهلها في الداخل والخارج، كما وضعه في اجواء ما يعانيه مخيم شاتيلا من عملية تشويه اعلامي متعمدة لصورته الحقيقة من خلال وصفه بأنه ملجأ ومكان لترويج المخدرات وبيعها وتعاطيها مشيراً إلى مشاكل الكثافة السكانية وسوء الخدمات في هذا المخيم والمخيمات الأخرى على مختلف المستويات*.
*من جهته، رحب سماحته بالوفد، معبراً عن اعتزازه بصمود الشعب الفلسطيني، الذي يقدم الشهداء والتضحيات من اجل قضيته، ويعيد تصويب البوصلة باتجاه العدو الحقيقي للأمة، الذي يستغل كل الفتن والحروب والانقسامات التي يعانيها واقعنا من اجل تمرير مشاريعه الاستيطانية والتهويدية*


مشاركة التدوينة :

مخيمات لبنان

التعليقات الخاصة بالموضوع :

0 التعليقات :