<عام يذهب وآخر يأتي وكل شيء فيك يزداد سوءاً يا وطني.

بسم الله

بسم الله الرحمن الرحيم

مدير معهد الآفاق صور حسين خليفة شهداء وتميز وابداع

مشاركة التدوينة :
صور محمد درويش :
أعلن مدير معهد الآفاق في صور الاستاذ حسين خليفة: اننا في المعهد نزرع في ذهن الطالب أن هناك قضية محقة هي المقاومة ونعلمه ان يحمل القلم بيد ويحمل بندقية مقاومة في اليد الثانية للدفاع عن الامة .
واشار في حديث اعلامي في صور: ان من المعهد شهداء كثر منهم: نزار كوراني وعلاء عطايا ومهدي برجي وحسين ركين ومحمد عز الدين وابراهيم فقيه وسواهم من المجاهدين .
وردا" على سؤال قال المدير حسين خليفة: اننا نبني الطالب اكاديميا" وتربويا" وثقافيا" وانسانيا" كما ان علاقتنا مع التلاميذليست علاقة بين دفتر وكتاب وتلميذ واستاذ بل علاقة انسان بانسان ونعمل كي يتخرجوا من المعهد وهم يحملون فكرا" وقضية وليس فقط شهادات تخرج ..
اضا ف : ان طموحنا للعام الجاري وبعده : ان نحافظ على المستوى العلمي والتربوي وعلى التميز ونسبة النجاح في الامتحانات و ان نبقى الاوائل على الدوام ..
واشار في اطار الشباب : اننا نعطي محاضرات حول المخدرات والآفات التي تهدد الشبيبة في المجتمع للوقاية منها كما اننا نقدم مساعدات اجتماعية للعائلات الفقيرة ، واننا الابطال الأوائل على المهنيات في المباريات والنشاطات الرياضة .
وخلص الى القول : ان شعارنا المرفوع هو ان نزرع فكرة التميز في اذهان شبابنا في المجتمع، ومنذ وصولي الى صور لاستلام ادارة المعهد وانا اعمل على هذا المستوى وكنت سابقا" مديرا" لفرع الافاف في بيروت وقد واكبت الافاق في بيروت سنوات طويلة ومن ضمن الخطوات التربوية والاكاديمية المتطورة اضيف الى الافاق ادارة الجامعة الالمانية في صور التي تضم كليات في اختصاصات عدة .
مشاركة التدوينة :

اجتماعي

التعليقات الخاصة بالموضوع :

0 التعليقات :